سيرين عبد النور تخرج عن ستايلها في مسلسل الهيبة

إذا ما نظرنا الى ستايل النجمة الجميلة سيرين عبد النور، نلحظ بأنها في السهرات تعشق الفساتين الأثيرية المفعمة بالرومانسية بأقمشة الدانتيل والغيبير الساحرة، فيما لوكاتها في إطلالاتها الخاصة تمزج بين الكلاسيكية والعصرية في آن، فهي تختار منها ما يبرز جمال جسمها ويبين تضاريسها الجميلة بقصات تليق بها وبستايلها وشخصيتها. أما ما لفتنا في الآونة الأخيرة، وتحديداً في لوكاتها في مسلسل الهيبة بجزئه الثالث، أولاً تركيزها على ستايلات ملابسها والجانب الموضوي من دورها، وثانياً خروجها عن الطريق الآمن الذي لطالما اعتمدته واختيار ملابس لم نتعود على رؤيتها فيها.

فقد رأيناها خلال المسلسل بلوكات مفعمة بالجرأة، بالرغم من عدم خلوها من الطابع الكلاسيكي، ولكنها تضمنت في الكثير من الأوقات عنصر المفاجئة كالحذاء العالي الذي يفوق بطوله الركبة، والذي قلما رأيناه على سيرين عبد النور، الى جانب العنصر المثير الذي رأيناه على هيئة ليغينغ جلدي أحمر ضيق، بالإضافة الى كسرها لروتين الألوان من خلال إضافتها حزام OffWhite  الأصفر الشهير الى تايور ذو نقوش باللونين الأسود والأبيض. فخلال المسلسل، نلاحظ يوماً بعد يوم بتألق عبدالنور بطابع أنثوي أنيق يدمج بين الرقي والأنوثة والعصرية والكلاسيكية في آن، ويتلائم بشكل مثالي مع دور الإعلامية الذي تلعبه في الهيبة.


أما الطلة المفضلة لدينا بعد مرور أسبوع على بدء المسلسل، فهي الأكثر سحراً وجاذبية والتي تألفت من سروال ذو كشاكش على الجانب غاية بالأنوثة، نسقته مع توب بالأبيض ضيقة بسيطة ومنسدلة عند الأكتاف، فجمعت من خلال هذا اللوك البسيط بين الرقي والنعومة والإثارة. ألقي نظرة على اطلالات سيرين عبد النور في الهيبة لتخبرينا أي لوك هو المفضل لديك الى الآن؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات