اختبار: بأي لون تريدين طلاء الجسر؟ إجابتك تكشف صفاتك المفضلة لدى الآخرين

 تعتمد بعض الاختبارات التي تكشف خفايا الشخصية والمصير على الاختيار بين احتمالات مختلفة ومنها الألوان. فهذا يحمل الكثير من الدلالات التي تشير إلى صفات تضمن النجاح في العلاقات الاجتماعية والمهنية. وفي هذا الاختبار يجب اختيار لون لطلاء الجسر: الأحمر، الأزرق، البني، الأخضر، الأبيض، الأسود. فهذا يساعد على معرفة الطباع التي يفضلها الآخرون لديك.  

الأحمر
تثقين بقراراتك وتفين بوعودك وتتعاملين بلطف مع الجميع. كما أنك تتعاطفين معهم وتتفهمين مشاعرهم. ولهذا يريدون دائماً الحصول على نصائحك وكشف أسرارهم على مسمعك. كما أنهم يقدرونك لكن انتبهي قد يستغل بعضهم طيبة قلبك بطريقة سلبية.

الأزرق
أنت رومنسية وتدعين قلبك يقودك إلى حيث يريد. ولهذا تقدمين المساعدة لكل من يحتاج إليها من دون تردد. بل تضحين بمصالحك الخاصة من أجل خدمة الأشخاص المحيطين بك. لكن احرصي أيضاً على الاهتمام بنفسك لتجددي طاقتك وقدرتك على العطاء.

 

 

البني
تعملين بجد ومن دون استسلام رغم أنّك مرنة في التعامل مع الآخرين. كذلك تتمتعين بإرادة قوية وتسيرين دائماً في اتجاه هدفك ولا تتوقفين عن ذلك قبل تحقيقه. وأكثر ما يزعجك هو إضاعة الوقت والقيام بأعمال غير مفيدة.

الأخضر
تتمتعين بذوق رفيع وبالقدرة على الإبداع وابتكار الأفكار وإيجاد الحلول للكثير من المشاكل التي تحدث في محيطك. كما أنّك تشكلين مصدر ثقة يشعر الجميع بالأمان وتحرصين على أن يستفيد الآخرون من تجاربك.

الأبيض
تفضلين الابتعاد عن المشاكل وتظهرين حرصك على الحفاظ على هدوء المحيط الذي تعيشين فيه. كما أنّك متفائلة وتسعين دائماً إلى أن تُشعري الآخرين بالارتياح وإلى دفعهم إلى عدم الاستسلام والقيام بكل ما يجعلهم يبتعدون عن التوتر والقلق.

الأسود
أنت حذرة وتقومين بكل الخطوات بانتباه. ولهذا يثق الكثيرون بقدرتك على مساعدتهم عندما يواجهون الأزمات. كما أنّك تتسمين بشخصية غامضة وهو ما يجذب إليك إعجاب عدد كبير من الأشخاص المحيطين بك. فأنت لا تكشفين أبداً ما يشعرك بالقلق كي لا تزعجي أياً من المقربين منك.  
     

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات