مكياجك على طريقة صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا الممثلة الكولومبية الرائعة الجمال عرفها العالم بعد مشاركتها في المسلسل الكوميدي «مودرن فاميلي». ومنذ ذلك الحين والجميع مدهوش بجمالها وبإطلالتها الرائعة.

 

 

اقرئي أيضاً تطبيق المكياج على طريقة تايلور سويفت

 

 

تعشق فيرغارا مكياجها وتكاد لا تجد لها صورة من دون مكياج بإستثناء الصورة الأخيرة التي نشرتها طوعاً .

 

ما يميز مكياجها هو إعتمادها بكثرة على بوردة الخدود التي تحرص على أن تكون بارزة وواضحة. ووفق صوفيا فقد تخلت مؤخراً عن الآي لاينر الأسود وباتت تعتمد على البني لأنه يناسب سنها.

 

 

وللحصول على مكياجها يمكن الإستعانة بالخطوات التالية.

 

 

 

أولاً- يجب ترطيب البشرة قبل القيام بوضع المكياج. بشرة رطبة تعني مكياجاً خالٍ من العيوب. الترطيب هنا لا يقتصر على الوجه فقط بل على العيون أيضاً، فسن صوفيا يفرض آلية معينة للتعامل مع محيط العين كي لا تظهر التجاعيد خلال وضع المكياج.

 

 

 

ثانياً- وضع كريم الأساس باستخدام الفرشاة الخاصة مع الحرص على توزيعه بشكل متساوٍ خصوصاً في منطقة محيط الفك والرقبة للمحافظة على إستمرارية اللون.

 

 

 

ثالثاً- قومي بإستخدام كريم خافي العيوب لمنطقة العيون مع الحرص على أن يكون لونه أفتح من لون كريم الأساس.

 

 

 

رابعاً- تتمتع صوفيا بحواجب كثيفة وفي حال لا تملكين هذه النوعية من الحواجب يمكن رسمها بلون مماثل تماماً للون ظلال العيون الذي تنوين استخدامه. ينصح الابتعاد عن الالوان الداكنة .

 

 

 

خامساً- لظلال العيون يمكن إختيار الألوان الفاتحة التي عادة ما تلجأ إليها صوفيا مثل البني الفاتح أو لون البرقوق أو الذهبي قليل اللمعان. ضعي ظلال العيون على الجفن العلوي كاملاً وللمنطقة الممتدة من ثنية الجفن وحتى الحاجب اختاري لوناً فاتحاً يتناسب مع لون ظلال العيون الأساسي.

 

اللون الفاتح هذا سنستخدمه أيضاً لاخفاء الهالات السوداء ولجعل شكل العيون أجمل.

 

 

 

الخطوة التالية هي اللمسة الاخيرة التي تميز مكياج عيون صوفيا، باستخدم آي لاينر من نفس لون ظلال العيون الاساسي. قومي بوضعه على الجفن السفلي تحت خط الرموش مباشرة وصولاً إلى طرف الحاجب تقريباً. يجب الحرص على أن لا يلامس طرف الحاجب بل أن يكون على بعد مسافة إصبع تقريباً. يمكن تخفيف حدته باستخدام الفرشاة أو الإصبع.

 

 

 

 

سادساً- إحرصي على ثني رموشك قبل وضع الماسكارا، واللون الذي تختاره صوفيا عادة هو الأسود. ويمكن الاستعانة بالرموش الاصطناعية أيضاً أو وضع ثلاث طبقات لرموش الجفن العلوي وطبقة واحد للسفلي.

 

 

 

سابعاً- لأحمر الشفاه إختاري الألوان القوية بشكل عام كالوردي الغامق والأحمر. تعتمد بشكل كبير على محدد الشفاه وتختار اللون المماثل تماماً لأحمر الشفاه.

 

 

إقرئي ايضاً: هكذا تحصلين على مكياج جينيفر لوبيز المتوهج

 

 

ثامناً- تظهر صوفيا دائماً ببودرة خدود واضحة والتي تتنوع بين اللون الوردي الخفيف أو الأحمر الباهت. لذلك لاكمال الطلة ضعي كمية لا بأس بها من بودرة الخدود على الوجنتين ثم قومي بتمرير الفرشاة على الأنف والذقن والمنطقة الممتدة من الأنف وحتى الوجنتين.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات