ماذا تعرفين عن تقنية الـAirbrush لتطبيق مكياج البشرة؟

 لا يكتفي خبراء "مدرسة الجميلة"، أوّل مدرسة لتعليم فنون المكياج في الوطن العربي، بتقديم الطرق الاعتيادية لتطبيق المكياج، بل يحرصون على تعريفك بكل ما هو جديد ومتطور في عالم الجمال، مثل تقنية Airbrush التي تستخدم في مجال تأسيس البشرة وتوحيد لونها، والتي أضاء عليها خبير التجميل "بسام عشوب" في درسين من كورسه التعليمي على موقع "مدرسة الجميلة".

ما هي تقنية الـAirbrush؟

هي عبارة عن آلة ذات بخاخ، تزود بالمادة التي يُراد تطبيقها على البشرة من كريم أساس أولي، كريم أساس عادي، كونتور، بلاشر وغيرها، يتم من خلالها ضخ الهواء المحمل برذاذ المستحضر على البشرة. يوضح خبير التجميل بسام عشوب في درس "طريقة وضع كريم الأساس بالفرشاة والـAirbrush" كيفية استخدامها بسهولة؛ إذ يستخدمها لوضع طبقة ثانية وخفيفة من الفاونديشن، يتبع هذه الخطوة تطبيق بودرة high Definition الخاصة بتقنية الـAirbrush لتثبيت الفاونديشن لفترة طويلة، ما يجعل هذه التقنية الأنسب للعرائس.

هايلايتر الـairbrush كذلك يستخدم بسام عشوب تقنية Airbrush لتطبيق الهايلايتر، حيث يتم تخفيف نسبة ضخ الهواء عند التطبيق على مساحات ضيقة في مثل هذه الحالات.

لمشاهدة الدرس كاملاً ومعرفة نوعية المستحضرات المستخدمة لتقنية الـAirbrush، اضغطي هنا للتسجيل في "مدرسة الجميلة"، اختاري كورس أكاديميّة بسام عشوب في مصر، وابدئي بمشاهدة درس بعنوان "طريقة وضع كريم الأساس بالفرشاة والـAirbrush"  و"أنواع الهايلايتر وطرق استخدامه".

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج