هذه الأبراج عليها عدم الدخول في علاقة عاطفية خلال شهر مايو/ أيار

شهر مايو/ أيار حافل بحركة الكواكب فخلال هذا الشهر سنشهد على تراجع عطارد وقد شهدنا بداية الشهر على ولادة قمر جديد في برج الثور، ثم سنشهد على دخول المريخ السرطان، ولاحقاً سنشهد على القمر المتكمل في العقرب وفي الحادي والعشرين منه سنكون على موعد مع دخول الشمس الى الجوزاء.

 

هذه الطاقات المتنوعة والمختلفة تأثيرها بشكل عام منعش لجميع الابراج ولكن هناك ٣ ابراج فقط ستتأثر حياتها العاطفية بشكل سلبي خلال هذا الشهر وعليه يفضل الا تدخل في علاقة جديدة خلاله. فمن هي هذه الابراج التي يفضل عدم دخولها في علاقة جديدة خلال شهر مايو/ أيار.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

هناك الكثير من الامور التي تحدث في حياة العذراء خلال هذه الفترة وعليه لا يمكن لهذا البرج ان يدخل في علاقة عاطفية خصوصاً وأنه يمر بمرحلة تغييرات جذرية على مختلف الاصعدة خصوصاً على الصعيد الشخصي وبالتالي العذراء يميل لان يكون درامي اكثر مما يجب. وعندما نضيف الى المعادلة واقع انه يملك ملايين الامور التي عليه انجازها فإنه من الناحية النظرية يمكن القول بانه لا يملك الوقت ولا الجهد من اجل الدخول في علاقة وبالتالي اي علاقة مهما كان نوعها مصيرها سيكون الفشل وذلك لان العذراء لن يتمكن من وضع الجهود المطلوبة لانجاح اي علاقة مهما كان نوعها.

 

العذراء أيضاً لا يملك الطاقة اللازمة من اجل التوفيق بين حياته المهنية وحياته العاطفية أو حتى للتوفيق بين كل ما يحدث في المجالات الاخرى من حياته وفي حياته العاطفية.

 

البرج هذا منهك ومستنزف ولا يملك الطاقة للقيام باي شيء. وعليه هو ليس بالوضع النفسي الملائم الذي يخوله الدخول في علاقة، وذلك لان الدخول في اي علاقة حالياً يعني اما تعرض العذراء للأذى أو قيامه بشكل غير متعمد بإلحاق الاذى بغيره.

في الواقع عدم دخول العذراء في علاقات حب خلال هذا الشهر لن يكون مأساوياً وذلك لانه يملك الكثير مما يشغله وبالتالي هو لايملك الوقت للتحسر على واقع انه ما أعزباً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب وخلال الفترة الاخيرة ما ينفك ينجذب الى الاشخاص الذين لا يناسبونه.. في الواقع على العقرب أن يقوم بعملية تغيير شاملة «لذوقه» وذلك لان ذوقه الحالي ما ينفك يورطه مع اشخاص يقومون بتحطيم قلبه. ان كان الهدف هو علاقة جدية طويلة الامد فإن الهدف هذا لن يتم تحقيقه من خلال التورط مع الذين لا يناسبون البرج هذا.

 

وبما انه حالياً وفي محيط العقرب لا يوجد شخص يناسبه فالأفضل الابتعاد كلياً وعدم الدخو في علاقة. ملاحقة أنصاف العلاقات والعلاقات التي قد تنجح مقاربة غير ناجحة على الإطلاق ويجب وضع حد لها. على العقرب التوقف عن القبول بأقل مما يستحق.

 

في المقابل يجب التحكم برغبة القفز في العلاقات لمجرد ان العقرب لا يريد ان يكون وحيداً. على البرج هذا ان يمنح نفسه راحة من العلاقات ومن محاولات انجاحها والراحة وإعادة إكتشاف ذاته كي يتمكن من معرفة مكامن الخلل التي تجعله يلاحق أشخاص لا يشبهونه ولا يناسبونه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء منذ مدة في مرحلة إعادة إكتشاف الذات. هو في مرحلة من التعامل مع التغييرات ومع الخسارة ومع النمو، وعليه هو حالياً وسط عملية تغيير شاملة وجذرية وعليه لا يمكن بأي شكل من الاشكال الدخول في علاقة حب لان هذا الامر سيضع حداً لمرحلة مصيرية وهامة من حياته.

 

صحيح ان الجوزاء من الابراج التي تكره ان تكون بمفردها ولكن عليه ان يكون كذلك خلال الشهر هذا. فالطاقة التي سيتم وضعها في العلاقة يجب توجيهها الى عملية التغيير الشاملة التي يخوضها حالياً. لذلك خذ وقتك ايها الجوزاء، اكتشف ذاتك كما تشاء وضع الاهداف التي تريدها لنفسك وإكتشف ما الذي تريده من هذا العالم وما الذي لا تريده.

 

أصلاً الجوزاء حالياً لا يعرف ما الذي يريده في العلاقات وأي نوع من العلاقات تناسبه وبالتالي ان حاول الدخول في علاقة حالياً فهو بالتأكيد سيدخل في علاقة لا تناسبه.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

من هي الأبراج التي ستتأثر أكثر من غيرها بموسم الثور؟

ابراج لن تعود الى الشريك السابق.. مهما فعل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات