اطلالات صادمة للنجمات في حفل الـMet Gala هذا العام!

 الفكرة التي طغت على حفل الـMET Gala الذي جرى بالأمس في متحف Metropolitan Museum of Art في مدينة نيويورك كانت التخييم، ولذلك، لم يكن مستغرباً أن إطلالات النجمات جاءت مخصصة لذوي القلوب القوية، مع الكثير من اللوكات الصادمة وأخرى التي تستحق الإنحناء لها.

استلهم الحفل من كتابات Susan Sontag الأيقونية في العام 1964 عن التخييم والتي تصف التخييم على أنه "حب ما هو غير طبيعي: الإصطناعي والمبالغ به". على السجادة الحمراء في حفل الـ Met Gala ترجم ذلك على هيئة لوكات أشبه بلوحات فنية. من اللايدي غاغا، إحدى مقدمات الحفل التي أطلت بأربع لوكات مختلفة من براندون ماكسويل الى الأخوات كايلي وكيندال اللتان تزينت لوكاتهما بالريش مروراً بكيم كارداشيان التي بدت وكأنها ترتدي ملابس دمية، رأينا العديد من الملابس التي خطفت أنفاسنا.

 

الكثير من الكشاكش طغت على السجادة الحمراء، كأن اعتبرتها النجمات أشبه بمفارش للتخييم على غرار إيما روبيرتس، هايلي ستاينفيلد، دوتسن كروز، جوليان مور، فيما كان للريش حضور قوي أيضاً كما رصدناه على يارا شهيدي وآنا وينتور وروزي هانتينغتون وايتلي. من الصيحات التي كان لها تواجد ملحوظ أيضاً على السجادة الحمراء هي الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي، فرأينا كايت موس مثلاً بفستان فضي براق بالكامل وجيجي حديد بجمبسوت مبهر معدني لامع الى جانب سيينا ميلير وريتا أورا وغيرهما...

بالإنتقال الى اللوكات ذات الطابع الفني، المبالغ به، كانت فساتين Janelle Monáe وفلورانس ويلش و Jordan Roth وكايتي بيري في الصدارة فيما أطلت زيندايا بلوك سيندريلا شبه حقيقي. جمعنا لك في معرض الصور أكثر اللوكات جمالاً، مبالغة، وتأثيراً في حفل الـMet Gala، فلتري اختيارات النجمات بنفسك!

 

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين سيرين عبد النور ناعمة بستايلات مختلفة

هنا شيحة بملامح مختلفة تمامًا.. والجمهور: «دي واحدة تانية!!»

بسبب الهوت شورت لقاء الخميسي تهدد متابعيها

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات