موديلات فساتين زفاف كم قصير 2020

تمتعي بإطلالة جذابة وناعمة في يوم عرسك، واختاري فستان زفاف كم قصير، فهي من أبرز صيحات فساتين زفاف 2020، مع اختلاف موديلات الأثواب.

قدمت ماركة Amsale تشكيلة فساتين زفاف ناعمة بأكمام قصيرة، سواء الفساتين الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم أو الفستان بالقصّة الـA Line وبأكمام شفافة، بالإضافة إلى الفستان القصير بالتصميم العصري.

أيضاً قدمت ماركة روزا كلارا Rosa Clara فساتين زفاف بقصّة A line مع أكمام قصيرة وموديلات مختلفة لقبّة الفستان، سواء القبّة المستديرة أو المربعة أو القبّة الـV، وكذلك القبّة المرتفعة.

وبرزت بعض موديلات فساتين زفاف بالأكمام القصيرة والواسعة، والتي تناسب حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة، مثل فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji وفساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London.

 

Temperley London

 

وقدمت المصممة جيني باكهام Jenny Packham فساتين زفاف ناعمة ومفعمة بالأنوثة، وبأكمام قصيرة جداً، مع تطريزات تزين القطعة العلوية من الفستان، وتنانير بسيطة تتسع تدريجياً من أسفل.

ولإطلالة فخمة كالأميرات، يمكن أن تختاري فستان زفاف كم قصير بتنورة منفوشة ومغطى بتطريزات برّاقة، مثل فستان المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

كذلك قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان زفاف منفوش بأكمام قصيرة، ومزين بتطريزات الورود البيضاء لإطلالة رومانسية حالمة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف