صور جديدة لمحمد رمضان مع فاندام.. عمل فني يجمعهما في رمضان

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها بجانب النجم العالمي فاندام، والذي سيظهر معه خلال الموسم الرمضاني، في حملة إعلانية كبيرة لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وكشفت الصورة عن أن هناك تحدياً سيجمع فاندام ومحمد رمضان، وتفاعل مع الصورة مجموعة كبيرة من متابعيه، الذين طالبوه بالإفصاح عن طبيعة ظهوره المتكرر مع النجم العالمي.

اقرئي أيضا : أحمد فهمي: أظهر في مشهد واحد بـ«حملة فرعون» ومندهش من وضع صورتي في الدعاية!

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان ينشغل حالياً باستكمال تصوير مسلسله الجديد «زلزال»، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني الدرامي بجانب كوكبة من نجوم الفن، من بينهم: حلا شيحة، التي قررت العودة للتمثيل مجدداً من بوابة مسلسل زلزال، والفنان ماجد المصري، ونسرين أمين، وحسام داغر، ومنى عبدالغني، من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف عبدالرحيم كمال.

وتدور أحداثه خلال فترة التسعينات، حول أحد الأشخاص الذي يقوم بشراء منزل ويدفع قيمته على عدة أقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير ويحل موعد تسجيل المنزل، تتعرض مصر لزلزال خطير ويماطل البائع في تسجيل العقار، الذي انهار في الزلزال، ولم يتبقَ سوى نجله محمد حربي، ويواجه بعدها الحياة بمفرده للحصول على حقه في المنزل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان