توقّعات الأبراج لأوّل أسبوع من مايو 2019

إليك توقّعات الأبراج لأوّل أسبوع من مايو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تحت مظلّة كوكب عطارد، تعبّرين بطلاقة وبلاغة عن مكنوناتك، وهذا ما كنت تحتاجين إليه للنهوض بعلاقتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة واعدة، مع نصيحة الفلك لك بتأجيل الارتباط الرسميّ لوقتٍ لاحق. مهنيّاً، تخصّك النجوم باهتمام خاصّ، فتحقّق آمالك بعمل يرضي طموحاتك أو بنتيجة كنت تنتظرينها. صحّياً، قد تعانين من هبوط في معدّل أحد المعادن أو الفيتامينات: راجعي طبيبك في هذا الخصوص.

 

برج الثور

تطرأ على علاقتك الزوجيّة بعض المشاكل الصغيرة، إنّما التي لا يجب إهمالها على الإطلاق؛ المهمّ أن تردعي بصرامة كلّ محاولة للعائلة التدخّل في شؤونك ورفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بالرجل المنشود مع بداية شهر مايو: دعي الوقت يقرّر بتطوّر علاقتكما. مهنيّاً، تبارك النجوم كلّ ما له صلة بالجانب العملي، الملموس، في عملك؛ يبقى أن تبذلي جهداً في التعامل بمرونة مع محيطك. صحّياً، إنّ الإخفاق مؤخّراً في نمط حياتك يرتدّ هذا الأسبوع على سلامة جهازك العصبيّ.

 

برج الجوزاء

في ظلّ حركة كوكب الحبّ، الزهرة، المزعزعة للاستقرار، قد تعاني علاقتك الزوجيّة من المواجهات ومشاعر الغيرة العابرة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيقف كوكب زحل حاجزاً أمام كلّ فرصة للقاء الحبّ هذا الأسبوع. مهنيّاً، أمامك ظروف استثنائيّة تفتح لك باباً مع الخارج، أو تمهّد لعلاوة أو ترقية. صحّياً، تملكين طاقة خاصّة تخوّلك ممارسة الرياضة على أنواعها.

 

برج السرطان

يساهم موقع كوكب الزهرة في فلك برجك في إبراز وتعزيز النقاط المشتركة بينك وبين رفيق دربك، خصوصاً في المجال المهنيّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فبين تمسّكك بحرّيتك ورغبتك القويّة بمعانقة الحبّ والاستقرار، تغلب الأخيرة على واقعك العاطفيّ هذا الأسبوع. هذا ويسهر كوكب أورانوس على مسارك المهنيّ، خصوصاً إذا كنت في مجال الفنّ أو التجارة، حيث تتّكلين على حدسك لإدارة عملك. صحّياً، تملؤك الطاقة والحيويّة: فرصة مهمّة لإنجاز غير المنجَز.

 

برج الأسد

يبثّ كوكب نبتون موجة من التحدّي والاستفزاز في فلك علاقتك الزوجيّة، فتنبّهي لتأثيراته. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الحبّ والجمال، الزهرة، جاذبيّتك، التي تخطف أكثر من قلب. مهنيّاً، تتمكّنين من وضع اللمسة النهائيّة على أحد مشاريعك بعد طول انتظار، أو البتّ في مسألة مهمّة. صحّياً، طاقتك عارمة، لكنْ لا بدّ لك من الاسترخاء بين الحين والآخر لطرد السلبيّ منها.

 

برج العذراء

احتمال أن تدخلي في سجال وجدال مع شريك حياتك حول مصروفكما المشترك: من ناحيتك، حاولي ضبط صرفك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلحظات جميلة في انتظارك، ربّما قصّة حبّ قديمة تعود لتَحْبك مشاعر جديدة. مهنيّاً، يدفعك كوكب عطارد إلى إعادة التفكير بوضعك المهنيّ، وربّما تحويل مسارك إلى ما يخاطبك حقّاً. صحّياً، تضعف مناعتك في هذه الفترة: تحاشي التعرّض للبرد والميكروبات والفيروسات.   

 

برج الميزان

على خلاف الأسبوع الماضي، كلّ ما يهمّك في هذه الفترة تدليل رفيق دربك وإحاطته بحبّك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكونين مثاليّة في خياراتك العاطفيّة، وقد يكون هذا التفكير الذي يحفّزه كوكب عطارد لصالحك. مهنيّاً، يبثّ فيك كوكب المرّيخ جرأةً ورغبةً في المنافسة والنجاح، استغلّي هذا التأثير للبتّ في أعمالك. صحّياً، لا شيء يزعزع استقرار عافيتك هذا الأسبوع سوى الإخفاق في نمط عيشك.

 

برج العقرب

يحضّر لك كوكب الزهرة مفاجآت عاطفيّة في حياتك الزوجيّة، وقد تحرّك بعض الخلافات الصغيرة نبض علاقتك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأنت على موعد مع الشغف، لكنْ إذا أكثرت من مغامراتك، قد تقعين في حيرة من أمرك. مهنيّاً، تبتكرين في مجالك، ويُستحسن في هذه الحالة التحفّظ على أفكارك ومناقشتها فقط مع المقرّبين منك. صحّيّاً، لا تنقصك الحيويّة ولا المرح، لكنْ قد يتلاعب كوكب عطارد بأعصابك.

 

برج القوس

بدفعٍ من كوكب أورانوس، تتحسّن علاقتك الزوجيّة بوتيرة سريعة، ومردّ ذلك استعادة رفيق دربك لنبضه في الحبّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيزيد كوكب بلوتو من حاجتك إلى الاستقرار العاطفيّ، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية. مهنيّاً، قد لا يلعب حدسك وحظّك دوراً إيجابياً في مفاوضاتك كالعادة، إذ تفتقدين إلى حسّ التوجيه. صحّياً، عافيتك جيّدة عموماً؛ يدعم الفلك اتّباع حميات غذائيّة منحّفة.

 

برج الجدي

يوقظ كوكب الرغبة، المرّيخ، الشغف والرغبات الحسّيّة داخل علاقتك الزوجيّة، معيداً إليها شرارتها الأولى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، إنّه أسبوع الحبّ من النظرة الأولى: احذري من خيبات الأمل في بعض الحالات قبل أن يفوت الأوان. مهنيّاً، قد يكون عليك اتّخاذ قرارات مهمّة لتقويم مسار أعمالك واللجوء إلى خبراء في مجالك بخصوص هذه القرارات. صحّياً، استمتعي بطاقتك النابضة، لكن اعرفي حدودك في ما يخصّ استهلاكها.

 

برج الدلو

يرسّخ كوكب الزهرة التناغم في علاقتك الزوجيّة، في حين يعزّز جاذبيّتك إلى درجةٍ قد تأسرين بها قلباً غير قلب رفيق دربك؛ فحذارِ في هذا الشأن. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتدركين تمام الإدراك سحرك وتأثيره على الجنس الآخر، وتستخدمينه لجذب من يخفق له قلبك. مهنيّاً، تساعدك حركة الكواكب على تنظيم أعمالك وإيجاد أفكار مثيرة للاهتمام لتحسين وضعك. صحّياً، هذا الأسبوع مثاليّ للإجراءات التجميليّة.

 

برج الحوت

وأخيراً يحلّ الشغف والرومانسيّة على علاقتك الزوجيّة بعد طول معاناة وخلاف مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تجدين توأم روحك وحينها لا شيء يمكن أن يفرّقكما عن بعضكما البعض، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى. مهنيّاً، تدفعك النجوم إلى اتّخاذ المبادرات في ما يخصّ تعزيز عملك أو مهنتك من خلال الدراسة أو الدورات التدريبيّة؛ فترة إيجابيّة للعاملات في المجال الفكري والصحفي. صحّياً، تميلين إلى التطرّف والإخفاق، ما قد يسلبك حيويّتك النابضة سريعاً.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا يؤثر يوم ولادتك على مصيرك بحسب ارتباطه بأحد الكواكب

هذه هي الأبراج العاشقة للتبضع

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك رغم إنتهاء العلاقة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات