فساتين سهرة ترتر و لامعة سحرتنا على النجمات في الـMet Gala

في حين ترى نخبة كبيرة من النجمات أن الإبهار مفتاحه البساطة الأنيقة، فيعمدن الى انتقاء أكثر التصاميم بساطة ونعومة، بحيث يعتمدن على جمال التصاميم بدلاً من عنصر اللمعان، مجاراةً للمثل القائل: "الأقل هو الأكثر"، تعمد نجمات أخريات الى البحث عن كل ما هو براق ولامع ومشع في تصاميمهن، أكان عن طريق الشك بالكريستال والترتر والتطريز بالخيوط اللامعة، أو من خلال الأقمشة ذات الطابع المعدني اللامع أيضاً.


فهذه الصيحة ظهرت بكثرة على السجادة الحمراء خلال حفل الـ Met Gala عبر الأعوام، حيث انتقتها نخبة من أهم النجمات من مختلف أقطاب العالم وأبرزهن كيم كارداشيان و ناعومي كامبل وكارولينا كيركوفا... واللافت أن فساتين السهرة الترتر هذه تأتي بتصاميم وأشكال متعددة، منها ضيقة وأخرى ذات ستايل الحورية، فيما أدخل الى البعض منها الأقمشة الشفافة والى أخرى قماش الشباك، فزينت أجسام النجمات باكثر الطرق إبهاراً.


وفي حين جاءت النخبة الأكبر من التصاميم اللامعة التي انتقتها النجمات براقة بفضل ترصيعها بشتى أنواع الأحجار اللامعة، كذلك، كان للقماش اللامع الفاخر مثل الساتان والحرير وغيرها من الأقمشة المتوفرة بدرجة عالية من اللماعية، دور بارز على السجادة الحمراء.

وهذه التصاميم ستبدو مثالية في مختلف مناسباتك الهامة جداً، خصوصاً إذا ما استوحيت من ستايل النجمات كيفية تنسيقها مع سائر الأكسسوارات والمجوهرات من دون المبالغة والإكتفاء بلمعان الفستان لوحده لكي لا تبدي متوهجة بطريقة غير مرغوب بها.
ألقي نظرة على مختلف إطلالات النجمات اللواتي اخترن مواكبة هذه الصيحة خلال حفل الـ Met Gala  منذ السبعينات، ومن ثم أطلعينا عن رأيك بهن وأي منهن شكلت مصدر إلهام لطلتك المقبلة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات