هذه هي الأبراج العاشقة للتبضع والأكثر معاناة في زمن كورونا

التبضع ليس بالأمر الهام للبعض ولكنه في المقابل له أهمية كبيرة جداً عند البعض. بعض النساء يعشقن التبضع لدرجة انها يحتل حيزاً كبيراً من حياتهن وحتى انهن يستخدمن التبضع من اجل حل مشاكلهن الحياتية اليومية، فإن كن حزينات فهن يتبضعن وإن كن غاضبات يقمن بذلك وإن كنت محبطات فهن يعالجن انفسهن بالتبضع. ولكن المشكلة مع هذه الفئة من النساء هو انهن حتى حين يختبرن مشاعر إيجابية فهن يلجأن الى التبضع، فهن سعيدات وبالتالي يردن مضاعفة السعادة من خلال التبضع أو ان حققن امر ما فهن يكافئن انفسهن بالتبضع.

 

بطبيعة الحال وإن لم تكن هذه الفئة من النساء ثريات وفهن على الارجح مفلسات بشكل دائم. التبضع يمكنه أن يتحول الى إدمان وذلك حين يصبح هو محور حياة المرأة ليكون في مرحلة ما الداء والدواء.

 

فمن هي الابراج التي تعشق التبضع وتجد متعة خالصة في القيام به ولا تكترث على الإطلاق لعواقب ما تقوم به؟

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو ورغم كونه من الابراج التي عادة لا تتبع اخر صيحات الموضة والتي لا تكترث لها في الواقع ولكن البرج هذا يعشق التبضع خصوصاً حين يرصد شيئاً ما يريده. لا يوجد قوة على الارض يمكنها ان تمنع الدلو من شراء امر ما اعجبه وذلك لان البرج هذا ولان ذوقه صعب، يجد صعوبة في العثور على ما يعجبه.

 

التبضع بالنسبة للدلو طقس علاجي ولهذا السبب نجده يقوم بذلك بمفرده. فخلافاً للابراج الاخرى التي تحب التبضع برفقة الصديقات الدلو سنجده يقوم بذلك بمفرده. لانه في تلك الفترة يمكنه ان يشعر بمتعة التواجد بمفرده، وهذه المتعة هي واحدة من اجمل المتع بالنسبة للدلو وذلك لانه لا يحب التواجد مع الاخرين بشكل دائم.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الأسد يجب التبضع لشراء امور لنفسه وللاخرين. البرج هذا كريم للغاية ويحب تقديم الهدايا وذلك لانه يجد متعة خالصة في السعادة التي يراها على وجوه من يحب حين يقدم لهم الهدايا غير المتوقعة.

 

الأسد في المقابل من الابراج التي تحب ان تكون محط الإهتمام بشكل دائم وبالتالي هناك ضرورة ملحة لان يكون البرج هذا في اجمل طلة ممكنة طوال الوقت. وطبعاً هذا لا يمكن تحقيقه الا من خلال التبضع وشراء كل ما هو ملفت للنظر.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يعشق التبضع ورغم انه يقدر الصفقات الجيدة لكنه حين يريد شراء امر ما هو عادة لا يكترث ما إن كان هناك تخفيضات ام لم يكن. في حال شعر برغبة بشراء امر ما فهو سيقوم بذلك في جميع الاحوال. عملية الشراء عند الحمل لا تستثني اي شيء سواء كان الامر يتعلق بالملابس أو بالطعام أو المفروشات. بمجرد أن يستلم البرج هذا راتبه فستجدونه في المتاجر ينفقه.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يحب ان يدلل نفسه وهو عادة حين يخطط لرحلة تبضع فهو يخطط لها بشكل كامل إذ انها تشمل التبضع، تدليل النفس بوجبة لذيذة وحتى التخطيط لتسلية من نوع ما سواء كان الذهاب الى السينما أو التسكع مع الاصدقاء والصديقات.

 

ولكن وخلافاً للحمل السرطان يبحث عن الصفقات المثالية التي تمكنه من الحصول على ما يريده بأقل سعر ممكن. السرطان يجد سعادة كبيرة خلال القيام برحلات التبضع.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تعاني من مشكلة فعلية حين يتعلق الامر بالتبضع وذلك لانه لا يكتفي كما انه يبحث عن امور فاخرة وماركات باهظة الثمن معظم الوقت. ورغم ان الميزان الى حد ما بخيل، ولكن ليس كذلك حين يتعلق الامر بالإنفاق على نفسه. هو في الواقع يبرر بخله تجاه الاخرين بواقع انه يريد إنفاق المال على نفسه. فمال الميزان هو له وحده وبالتالي هو يحرص على إنفاقه في المكان الصحيح.. أي على نفسه فقط .

 

الميزان من الابراج التي تحب الامور الجميلة والفاخرة في الحياة وبالتالي هو سيبحث عن كل ما مميز ومختلف وباهظ الثمن سواء كان يتعلق الامر بالملابس أو المفروشات أو الاحذية أو اي من الامور الاخرى التي يسعى الميزان لشرائها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

من المنطقي أن يكون الثور ضمن لائحة الابراج العاشقة للتبضع. البرج هذا يحب الامور المادية وهو يحب ان يحيط نفسه بكل ما هو جميل وفاخر. في الواقع عشقه لهذه النوعية من الامور المادية هو أضعاف عشق الميزان لها. الثور عامل جدي وغالباً ما يحقق النجاح في حياته ويجني ما يكفي من المال وبالتالي هو، وفق وجهة نظره، يحق له إنفاق هذه الامور على نفسه وعلى من يحب. الثور يحب تدليل نفسه ومن يحب ضمن دائرته الضيقة. عشق الثور للامور المادية معروف وعليه التبضع هو أسلوب حياة وجزء من شخصيته.

 

إقرئي ايضاً:

ما يجب معرفته عن برج الثور

من هي الابراج الأكثر خمولاً؟

أي برج هو نصفك الآخر؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات