بعد طلاقها هكذا وصفت حلا شيحة زوجها السابق

أعلنت النجمة حلا شيحة خبر طلاقها من زوجها يوسف هاريسون، وأنه مازال يجمعها به علاقة احترام متبادل؛ خاصة وأنه والد أبنائها.

وقد تحدثت حلا شيحة في العديد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية عن زوجها، وقالت إنها تعلمت منه الكثير، ومن أهم هذه الأشياء الصبر، وأضافت، أن تربية أبنائها كانت سبباً في حالة الهدوء التي تتمتع بها حالياً، وأنها تعلمت أن تصبح أماً لطيفة وشديدة في نفس التوقيت؛ ففي بعض الأوقات أقوم بتدليل أبنائي، والبعض الآخر أقوم بتهذيبهم وتعنيفهم.

اقرئي أيضا : صورة مسربة لشمس الكويتية بفستان الزفاف.. هل تزوجت سراً؟

وأشارت حلا، أنها قضت مع زوجها عدة سنوات بكندا، كانت تقوم خلالها بالاعتماد على نفسها بالمنزل؛ فلم تقم بالاعتماد على مساعدة لها أو خادمة؛ بل كان يساعدها زوجها في الأعمال المنزلية؛ خاصة وأنه كان هادئاً وطباعه جيدة.

يشار إلى أن حلا شيحة تقوم حالياً باستكمال تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل «زلزال»، الذي قررت أن تعود من خلاله للشاشة الصغيرة، بعد اعتزال دام لسنوات طويلة، ويشاركها البطولة كوكبة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: محمد رمضان، وماجد المصري وغيرهم، كما ستخوض أيضاً السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل إذاعي جديد، انتهت من تسجيله خلال الفترات الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب