حلا شيحة في الحجاب من جديد

أطلقت شركة «سينرجي» المنتجة لمسلسل «زلزال»، مجموعة من صور المسلسل الذي يعد رابع البطولات الدرامية للنجم محمد رمضان، ويعرض حصرياً على شاشة قناة dmc في رمضان المقبل.

المسلسل يمثل عودةً بعد غياب طويل للفنانة حلا شيحة، ويشارك في بطولته أيضاً ماجد المصري، ونسرين أمين، منى عبدالغني، هنادي مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرئي أيضا : وصلة رقص لدينا الشربيني، في حفل عمرو دياب بالجونة

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع «زلزال 1992» الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة، الذي يحمل اسم «زلزال»، ويواجه الحياة وحيداً، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفَى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة، وتكوين الثروة من جهة أخرى.

في الصور تظهر حلا وهي تجسد شخصية فتاة ريفية اسمها صافية، وترتدي الحجاب بطبيعة الشخصية التي تجسدها، والمقرر أن تشهد عودتها للجمهور بعد فترة غياب طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان