فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا

اذا كنت تستعدين لحضور مناسبة هامة هذا الربيع فليس هناك أجمل من فساتين الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام لتستوحي منها إطلالتك الفخمة والمناسبة للحجاب.

- قد ترين فساتين السهرة المنفوشة قطع مبالغ فيها، ولكن أعلمي أنها وسيلتك المضمونة لإطلالة فخمة تخفي جميع عيوب الجسم، فقط أحرصي على إعتمادها خلال المناسبات الضخمة.

- شكلت فساتين السهرة الوردية جانب كبير من إختيارات الفاشينيستا المحجبات ، أعتمديها على طريقتهن مع طرحة من نفس اللون أو باللون البيج الفاتح، وأختاري موديل مغطى بالدانتيل أو مصمم بتنورة فضفاضة منسدلة في نعومة على القوام.

 

 

- لا خلاف على أن الأسود هو ملك الألوان، لذا أحرصي على إقتناء فستان سهرة بهذا اللون الراقي، أختاريه بقصة حورية البحر Mermaid cut لإطلالة ممشوقة.

- يبقى الفستان الأحمر رمز للأنوثة والجمال، أختاريه بقصة الـ Wrap الرائجة لتخفي البطن البارز ونسقيه مع طرحة بيج، أو أعتمدي موديل بستايل القفطان بياقة عالية ونسقيه مع توربان بتطريز مشابه لتطريز الفستان.

- بشكل عام برزت هذا الموسم صيحة إعتماد اللون نفسه في كامل الطلة، وهى تصب في صالح قصيرات القامة، يفضل أن تكون بألوان باستيلية هادئة حتى لا تبالغي بإطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات