هذا كل ما تحتاجين لمعرفته عن حفل الـ Met Gala

منذ أن تم الإعلان عن الموضوع الذي سيغلب على حفل الـ  Met Gala  في  أكتوبر الماضي، ونحن نتكهن ما قد ترتديه النجمات في هذه المناسبة الهامة على صعيد الموضة. في كل عام، ومع تزايد شعبية هذا الحفل، يتوقع من النجمات أن يتفوقن على أنفسهن. هذا العام، مع موضوع التخييم، سيتسنى للشهيرات أن يقدمن إطلالات لا تنسى على السجادة الحمراء ولا يمكنهن أن يسرن في الطريق الآمن. في السنوات القليلة الماضية، أذهلتنا نخبة من النجمات بإطلالات طبعت بصمتها في ذاكرة الموضة.


سيجري حفل الـ Met Gala  في السادس من أيار المقبل، وهو في العادة يجري في أول إثنين من كل أيار. هذا ويجري الحفل السنوي كذكرى سنوية لافتتاح المعرض الربيعي لـ Metropolitan Museum of Art's Costume Institute وهو أيضاً حدث يجري لجمع التبرعات للمتحف، يحضره النجوم والنجمات من مجالات مختلفة، مع أهم الأسماء وأكثرها شهرة الذين يحضرون في العادة برفقة مصممي أزياء معروفين، و ترتدي النجمة المرافقة لكل مصمم إطلالة من تصميمه في العادة.


أما فيما يتعلق بموضوع الحفل “Camp: Notes on Fashion” أو التخييم: ملاحظات عن الموضة، فهو مستوحى من مسرحية لـ Susan Sontag والتي قدمت في العام 1964 وهي مبنية على ستايلات التخييم الكثيرة. وفي كتاباتها، تقول سوزان أنه التخيين هو "طريقة لرؤية العالم كظاهرة جمالية". وبهذا الصدد، يقول أمين سر الـ Costume Instituteأن موضوع التخييم بات أكثر انتشاراً ومتشعب".  ستقوم لايدي غاغا بتقديم الحفل الى جانب هاري ستايلز، وكلاهما يشتهران بستايلاتهما الجنونية والجريئة. ولأن غوتشي ستكون راعي الحفل، سيقوم المصمم الإبداعي في الدار أليسندرو ميشيل بتقديم الحفل أيضاً الى جانب الموسيقيين غاغا وستايلز.


ويذكر أن القانون الأكثر أساسية خلال هذا الحفل أن يمنع منعاً باتاً تصوير أي صورة سلفي ولكن كيندال جينير كسرت القاعدة في العام 2015 وأخذت صورة سيلفي. أما إن كنت تتسائلين عن أسماء النجمات اللواتي سيحضرن الحفل، فأبرزهن ريهانا، بلايك لايفلي، سيلينا غوميز، زيندايا، كاتي بيري، كايلي جينير، كيم كارداشيان، وأمل كلوني...

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات