لهذه الأسباب تعشق الفاشينيستا العربيات شنط شانيل

الشنطة لم تعد أكسسوار تضيفينه الى لوكاتك وإطلالاتك اليومية لتضعي فيه احتياجاتك الخاصة، بل بات حجر أساس لأي إطلالة وهو قادر على أن يقلبها رأساً على عقب. ومن الملاحظ أن الحقائب باتت اليوم بالنسبة لأيقونات الموضة والمؤثرات، أقرب الى كونها قطعة زينة تماماً مثلها مثل الفستان، وفيما يتعلق بالشنط المفضلة لديهن، شانيل هي دوماً الخيار الأول. فما هي أسباب عشقهن لحقائب هذه الماركة؟


من المعروف أن أغلب ما تصممه شانيل هو ذو ستايل أزلي لا تبطل موضته. فحقائب شانيل على اختلاف ستايلاتها وتصاميمها قادرة على أن ترافقك الى أي مكان وفي مختلف أوقات النهار، وحتى إن كانت والدتك تمتلك حقيبة من شانيل من السبعينات، بوسعك أن تنسقيها مع ملابسك اليوم وستبدو عصرية وجميلة. إنها لمسة الدار الفرنسية الفاخرة التي تجعل من كل شنطها تبدو جديدة وعلى الموضة وهي تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك ولن تبطل موضتها يوم. حتى أن ما تعرفه عاشقات الموضة، أن بعض شنط شانيل التي تكون محدودة الكمية، إذا ما كن محظوظات وتمكن من الحصول عليها، فإنهن يعلمن بأن أسعار هذه الشنطة ستتزايد مع الوقت حت تصل الى ضعف الثمن الأساسي لكونها تعتبر قطعة قليلة الوجود وفريدة.


فإلى جانب الحياكة المثالية والمهارة بالتصميم واستخدم أرقى المواد والتصاميم الكلاسيكية المعاصرة، لا شك أن حقيبة من شانيل ستمنح أي لوك نفحة رقي لافتة وفخامة واضحة. فلكل هذه الأسباب، تحرص كل فاشينيستا على امتلاك حقيبة واحدة من شانيل على الأقل وهن لا يترددن في استعراضها على صفحاتهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات