اطلالات بيونسي.. الأناقة الجريئة!

تشتهر النجمة العالمية ذات الجسم المثير و الجاذبية المطلقة المغنية بيونسي بستايها المميز والراقي و إطلالاتها الناعمة والتي لا تخلو من الفخامة مهما كان المكان الذي تقصده والوقت الذي تقصده فيه. و بالرغم من أن إطلالاتها على السجادة الحمراء ليست كثيرة في الآونة الأخيرة، إلا أنها عوضت عنها بإشباع أعيننا بإطلالات عصرية غاية بالشياكة على المسرح أثناء أدائها أو في الخروجات العادية .

اطلالات بيونسي العصرية

بالنظر عن كثب الى أجمل إطلالات بيونسي هذا العام، لاحظنا تولعها بلوحة ألوان متنوعة أبرزها الأبيض والأسود و الأحمر والذهبي والأسود. وبالبدء بإطلالاتها اليومية و العصرية ، فعلى ما يبدو أن بيونسي تفضل التنانير الضيقة التي تحدد معالم جسمها ذات الخصر العالي، و التي تصل بطولها الى الركبة وتنسقها دوماً مع أحذية بكعب عالي و حقائب متوسطة الحجم ، فتبدو على الدوام نابضة بالروعة و الشياكة أينما ذهبت ، حتى لو كانت ترافق ابنتها بلو آيفي من مغني الراب جاي زي في خروجات عائلية .

اطلالات بيونسي السجادة الحمراء

أما في المناسبات العادية التي قد تتضمن السجادة الحمراء ، فلا تبتعد بيونسي في معظم الاحيان عن الشك واللمعان و تختار فساتين سهرة مميزة، ولكن معظمها خالية من التفاصيل المبالغ بها، وتكتفي بالتصميم الراقي الذي قد يتضمن على عنصر أو اثنين من عناصر الجاذبية و الإثارة مثل الشق العالي أو الفتحة عند الصدر و الطول المتفاوت. كما أن تصاميم الجامبسوت تبدو رائعة على جسم بيونسي الممتلئ الى حد ما ، فتظهر تضاريسها الرائعة بطريقة مميزة للغاية .

مناسبات فاخرة

اما في الحفلات والمناسبات الكبيرة والهامة، فتهوى بيونسي الكشف عن جسمها إنما من دون أن تلجأ الى التكلف والإبتذال ، إن كان من خلال اختيار فساتين دانتيل شفافة بالكامل، أو من خلال إطلالتها في فستان أسود مرصع بالأماكن المثالية فيمنح إطلالتها لمسة لماعية و إبهار جذابة ومميزة .
هذا و تشتهر بيونسي بحبها لعلامات فاخرة مثل روبيرتو كافالي و توم فورد و جيفينشي و التي أطلت بعدد كبير من القطع من هذه الدور الفاخرة .
ها قد رصدنا لك أجمل إطلالات  بيونسي الأخيرة، فأي طلة هي المفضلة لديك ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات