أبرز صيحات فساتين السهرة من أسبوع دبي للموضة

أنطلق قبل أيام قليلة أسبوع دبي للموضة بمشاركة عربية وعالمية، فكشفت أسماء شهيرة عن جديدها من أزياء خريف وشتاء وريزورت 2020، وكان لفساتين السهرة نصيب كبير فتزينت منصات العروض بأجمل التصاميم، من جانبنا أحببنا أن نستعرض لكِ مجموعة منها لتتعرفي عن كثب عن أبرز صيحات الموضة.

- هيمنت صيحة فساتين السهرة المزدانة بالكشاكش على مدرجات عروض أسبوع دبي للموضة فزينت أكتاف بعض الموديلات وأستقرت على أكمام وتنانير موديلات آخرى كما في مجموعة ماركة سارة التويم Sara Altwaim.

- ركزت المصممة اللبنانية عائشة رمضان Aiisha Ramadan على فساتين السهرة منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses كما أعادت إلى الواجهة صيحة الأكمام الطويلة التي تغطي كف اليد وتتسع تدريجيًا بدءًا من الكوع.

 

 

- لم تغب اللمسات الشرقية عن عروض أسبوع دبي للموضة، فشكلت مجموعة المصممة هبة يونس Hiba Younis حيث أزدانت فساتين السهرة بالأحرف والعبارات العربية المحبوكه بالذهبي وتميزت بقصاتها الأشبه بستايل القفاطين، كما أحببنا القطع المستوحاة من العبايات الشرقية والمغطاة بالورود المطبعة من مجموعة ماركة بلومارين Blumarine.

- بشكل عام تميز أسبوع دبي للموضة هذا العام بفساتين السهرة الناعمة التي أعتمدت على بساطة القصات وهدوء الألوان في أغلب الأحيان فسيطرت النغمات الباستيلية على المشهد في عروض سارة التويم Sara Altwaim و يورغن كريستيان Juergen Christian و بلومارين Blumarine.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة