قصات وتسريحات شعر للوجه الممتلىء

لصاحبات الوجه الممتلىء والدائريّ، اخترنا قصّات شعر متنوّعة تتناسب مع ملامح هذا الشكل من الوجوه مستوحاة من نجمات هوليوود، تتنوّع بين الشعر القصير والطويل، فأيّ منها تناسبكِ أكثر؟

من أبرز قصّات الشعر المناسبة للملامح الممتلئة في الوجه هي قصّة الشعر القصير والكاريه الرائجة، خاصّة التي يتفاوت طول الخصلات على الجانبين. قصّة فيها الكثير من الحيويّة والشباب يمكن اعتمادها بخصلات متموّجة وملساء وفقاً لنوعيّة الشعر.

أيضاً من قصّات الشعر الملائمة للوجه الممتلىء، قصّة البيكسي التي تكشف عن كامل ملامح الوجه بنهايات حادّة مع غرّة تغطّي جانباً من الجبين، لتخفّف من استدارة الوجه وامتلائه.

 


 

تجعيدات كثيفة

 

ولأنّ للغرّة دوراً في التخفيف من مظهر الوجه الممتلىء ، فينصح باعتمادها مع قصّات الشعر القصير والمتوسّط الطول، خاصّة مع الشعر المتدرّج وبطول متفاوت حول منطقة الذقن وإطار الوجه الخارجيّ .

لأمسياتكِ والمناسبات الكبيرة، اختاري لوجهكِ الممتلىء تسريحة الكعكات الجانبيّة مع غرّة طويلة، البونيتايل العالي، الكعكة العالية عند تاج الرأس لمنح الوجه مزيداً من الطول الوهميّ أو اختاري الخصلات المتموّجة الناعمة المسحوبة على الجنب.

إليكِ بالصور قصّات الشعر متنوّعة وتسريحات مميّزة ولافتة خاصّة بالوجه الممتلىء والتي اخترناها لكِ من أحدث إطلالات نجمات هوليوود بأسلوب عصريّ ومبتكر مواكب للموضة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات