هاني شاكر يردّ على شائعة إخضاع شيرين عبد الوهاب لفحص المخدرات

حالة من الجدل الشديد أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب انتشار عدد من الشائعات حول بحث نقابة المهن الموسيقية، التي يرأسها النجم هاني شاكر، لخوض الفنانة شيرين عبد الوهاب تحليل المخدرات، بعد الأخطاء التي وقعت بها خلال حفلاتها الغنائية.

وحسم النجم هاني شاكر كل هذا الخلاف، عقب ظهوره في أحد البرامج الفنية، والتي أكد من خلالها أن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، وقال: «دا كلام فارغ، ولم يخطر ببالنا تمامًا، ولا أعلم من هم مروجو هذه الشائعات السخيفة».

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد خضعت للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية مؤخرًا، ولم يعلن حتى الآن ما القرار الذي اتخذته اللجنة المحققة تجاه شيرين، التي حضرت التحقيق مع زوجها حسام حبيب.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أخطأت في حق مصر، في أحد الحفلات التي أحيتها في البحرين، واتهمت بعدها بالإساءة لمصر، وأوقفتها نقابة المهن الموسيقية عن العمل وحولتها للتحقيق، وخلال هذه الفترة تستكمل شيرين عبد الوهاب عملها في الخارج بشكل طبيعي، ولم تتأثر تمامًا، حتى إنها كانت خلال الأيام المقبلة قامت بتسجيل تيتر مسلسل «خمسة ونص»، الذي يخوض به قصي خولي ونادين نجيم السباق الرمضاني المقبل.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب