هؤلاء هم نجمات ونجوم برج الثور

يحتفل الذين ينتمون الى برج الثور في الفترة الممتدة بين 20 أبريل/ نيسان و 20 مايو/ أيار بأعياد ميلادهم. البرج هذا مشهور بعناده وبعشقه للملذات الحسية، ولكن هذا ليس فقط ما هو عليه فالبرج هذا ..فهو أكثر من ذلك بكثير.

 

عناد الثور الأسطوري ليس سيئاً كما يخيل للبعض وذلك لان مقاربته تلك تعني بأنه لا يقبل الرفض كإجابة وعليه هناك الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق الاهداف المهنية والخاصة. البرج هذا يحب المال وذلك لانه يحب الحياة الفاخرة وتدليل الذات، وخلافاً للابراج الاخرى التي تقوم بتدليل نفسها بين حين واخر فإن تدليل الذات هو أسلوب حياة الثور.

 

البرج هذا ثابت ومستقر وبالتالي كل شيء في حياته يسير وفق إيقاع محدد، وعادة ما يكون مخطط له. الثبات والروتين والإصرار يجعلان الثور ناجحاً في حياته. يميل الثور لان يملك شخصية محافظة وبالتالي حتى وإن اختبر مراحل التمرد فهو لا يخرج من دائرة المتعارف عليه والمقبول إجتماعياً.

 

مخلص ويمكن الإعتماد عليه، يكره التغييرات المفاجئة ولا يمكنه التعامل بشكل جيد مع الإنتقادات ولكن مع ذلك فهو من الابراج التي يمكنها أن تكون صوت العقل والمنطق حين تسود الفوضى.

 

الثور يحكمه فينوس وعليه نجد أن عدداً كبيراً من الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون جمالاً خاصاً وساحراً.

 

كل الخصال أعلاه تجعل نجمات ونجوم الثور من أكثر الأبراج تميزاً ونجاحاً. بطبيعة الحال ستجدون تناقضاً كبيراً في خصال النجوم والنجمات الذين ينتمون الى الثور، ولكن سيكون هناك دائماً صفة واحدة جامعة وهي البراعة والتميز في كل ما يقومون به.

 

النجمات والنجوم العرب الذين ينتمون الى برج الثور

 

من النجمات العربيات اللواتي ينتمين الى برج الثور نانسي عجرم، أصالة نصري، ميريام فارس، ريا أبي راشد، حلا الترك، سلافة معمار، إيميه صياح،  فيفي عبده، عبير صبري، شمس الكويتية، شما حمدان، منة عرفة، فرح بسيسو،  سماح أنور، وساندي.

 

النجمات أعلاه بعضهن يجسدن الجمال الخلاب الذي عادة يكون من نصيب الذين ينتمون الى برج الثور بحكم أن فينوس يحكمه. وبطبيعة الحال البراعة والتميز كل في مجالها واضح وضوح الشمس، وذلك لانه كما سبق وقلنا الثور برج لا يملك فقط القدرة على تحقيق الأهداف ولكنه يحققها بتميز وبراعة تامة.

 

أما النجوم العرب الذين ينتمون الى برج الثور فهم جورج قرادحي، عادل إمام، الفنان الراحل نور الشريف، المطرب جوزف عطيه، الفنان الراحل يونس شلبي، سيد مكاوي، محمد رياض، حسن الرداد، عبدالله بالخير، احمد هارون، ربيع بارود، مصطفى شعبان، شريف منير، عصام كاريكا، أحمد زاهر، هشام ماجد، وائل نور، ورامز جلال.

 

النجمات والنجوم الغربيين الذين ينتمون الى برج الثور

 

يمكن القول بان عدد النجوم والنجمات الذين ينتمون الى برج الثور أكبر بكثير من غيره من الابراج. من النجمات اللواتي ينتمين الى الثور، أديل، تينا فاي، جسيكا ألبا، ميغان فوكس، بينلوبي كروز، جانيت جاكسون ، أوما ثيرمن، جيجي حديد، شير، ليلي ألن، ميشيل فايفر، باربرا سترايساند، رينيه زيلويغر وأمبر هيرد.

 

أما النجوم فهم دوين جونسن ( ذا روك)، جورج كلوني، تشانينغ تيتوم، دايف باتيل، ديفيد بيكهام، رامي مالك، جاك نيكلسون، هنري كافيل، جون سينا، ويل أرنيت، جيري ساينفلد، بونو، إنريكي اغلسياس، جورج لوكاس، روبرت باتينسون، ويلي نيلسون، جيمي دورنان، ستيفي وندر، آل باتشينو، سام سميث، بيرس بروسنن و ترافيس سكوت.

 

شخصيات عالمية تنتمي الى برج الثور

 

بالإضافة الى النجوم والنجمات هناك عدد من الشخصيات العالمية المؤثرة التي تنتمي الى برج الثور. أدولف هتلر من مواليد الثور بالإضافة الى عالم النفس سيغموند فرويد، وليام شكسبير، مالكوم أكس، وليوناردو دفنشي، فلاديمير لينين، هاري ترومان، توني بلير بالإضافة الى الملكة أليزبيت الثانية.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

لماذا يتحمل برجك الأشخاص صعبي المراس؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات