من نانسي عجرم الى أصالة نصري.. نجمات عربيات يجسدن خصال الثور

للنساء اللواتي ينتمين الى برج الثور مميزات، فهن في نهاية المطاف ينتمين الى برج يحكمه فينوس، كوكب الجمال والملذات الحسية والوفرة. نساء الثور يعشن وفق شعار واضح ومحدد وهو الصدق والصراحة وعدم عيش الأكاذيب.. فالحقيقة دائماً يجب أن تكون موجودة.

 

عاشقات للجمال وحسيات وعليه هن يسعين خلف كل ما هو جميل في هذه الحياة. تدليل الذات هو أسلوب حياتهن وذلك لانهن أصلاً يملكن ذوقاً رفيعاً ومميزاً في كل شيء.

الإصرار والعزيمة .. فالنجاح والتميز

نساء الثور يملكن الإصرار والعزيمة، وذلك لان البرج هذا ثابت كما انه عنيد للغاية. العناد هذا هو الذي يؤدي الى النجاح القائم على أسس متينة وبالتالي قابل للإستمرار والنمو. وهذا ما يمكن لمسه في مسيرة كل من نانسي عجرم وأصالة نصري وميريام فارس وفيفي عبده وأيميه صياح، وريا أبي راشد.

نانسي عجرم ومنذ طفولتها إمتلكت العزيمة والإصرار وخلافاً للنجمات اللواتي يسطع نجمهن خلال الطفولة وغالباً ما لا يتمكن من العودة بعد النضوج فإن عجرم حققت عودة مدوية أعادتها فوراً الى القمة.

ريا أبي راشد تجسد إصرار الثور بشكل كلي، فهي وحين بدأت عملها لم يكن هناك «إنفتاح» عربي على عالم النجوم الغربيين ولكنها عملت من دون كلل وتمكنت من تحقيق نجاح مهد لنجاحات اخرى لعربيات قمن بالسير على خطاها.

فيفي عبده من النجمات اللواتي حققن نجاحاً جعلها أيقونة في عالم الرقص وذلك بسبب الإصرار والعزيمة والثبات والسير بخطى واثقة نحو الهدف والذي هو النجومية والنجاح.

نجاح الثور في الواقع دائماً يملك ما يميزه عن غيره من النجاحات، وذلك لانه يرتبط وبشكل مباشر بتميز واضح وبراعة لا حدود لها. وهذا ما يمكن لمسه في مسيرة ميريام فارس، فهي قررت ومنذ البداية بانها تريد التميز عن غيرها وبأنها ستكون فنانة إستعراضية، وفي وقت كانت الطريق غير معبدة بالورود، تمكنت من القفز فوق كل العقبات وتحقيق النجاح.

 

العناد الأسطوري

أصالة نصري تملك إصرار لا حدود له، كما انها من أكثر النجمات اللواتي يجسدن عناد الثور الأسطوري، فهي لطالما دخلت في مواجهات كلامية مع عدد كبير من النجوم وذلك لانها تميل الى «المواجهة» عوض إعتماد الدبلوماسية وهذه المقاربة هي من خصال الثور الذي وفي حال امتلك قناعات ثابتة فهو غير مستعد على الإطلاق «للمسايرة» أو لتجميل ما يقوله، بل يقول الامور كما هي.

 

شمس الكويتية أيضاً من النجمات اللواتي يجسدن عناد الثور الأسطوري، فهي كما أصالة، تميل الى المواجهة.. وعدم التراجع قيد أنملة عن القناعات حتى ولو أدى ذلك الى مواجهات من العيار الثقيل.. وبطبيعة الحال معركتها الدائمة مع الفنانة أحلام هي خير دليل على ذلك.

أناقة وفخامة وتدليل للذات

نجمات الثور أنيقات ودائماً نجدهن في طلات مختلفة ومميزة فيها الكثير من الفخامة والرقي. الثور برج يعشق الامور الجميلة في الحياة والماركات الفاخرة، وعشق إقتناء هذه الامور ليس من باب التبجح أو الإستعراض بل هو جزء من أسلوب حياة الثور ومن شخصيته. أناقة النجمات تختلف وتتنوع، ولكنها بشكل عام قائمة على السهل الممتنع، فنانسي عجرم أنيقة من دون تكلف، أصالة تميل الى الأناقة الكلاسيكية، بينما ميريام فارس فهي تملك ذوقها الخاص الذي يتنوع بين المميز والمختلف وبين الكلاسيكي التقليدي  وكذلك أناقة إيميه صياح القائمة على البساطة المميزة الملفتة.

 

فينوس وجمال نساء الثور

نساء الثور جميلات يملكن سحرهن الخاص الذي يمكن لمسه بسهولة تامة. فيفي عبده ما تزال حتى يومنا هذا ورغم تقدمها بالسن تتمتع بجمال ساحر. إيميه صياح من النجمات العربيات الجميلات اللواتي يملكن الكاريزما والسحر. سلافة معمار تملك جمالاً ساحراً جذاباً وكذلك الامر بالنسبة لميريام فارس ونانسي عجرم. بطبيعة الحال الجمال غير محصور بنساء الثور، ولكن جمالهن لا يشبه جمال الأخريات، فهناك دائماً ذلك الإختلاف الساحر الذي يمكن تمييزه  وذلك لان كوكبهن هو فينوس.

 

التوازن بين الحياة المهنية والخاصة

نجمات الثور يعملن بجد، وغالباً ما يكون هدفهن النجاح وجني المال في الوقت عينه. المال هام للثور لا من أجل «الإدخار» وإنما من أجل ان يتمكن من خلاله تحقيق حياة مستقرة خالية من المشاكل المادية وفي الوقت عينه إمتلاك ما يمكنهن من تدليل النفس وإختبار ملذات الحياة وكل ما هو فاخر.

هناك توازن بين الحياة المهنية والخاصة، فهن يعملن ويحققن ما يردن تحقيقه ولكن في نهاية اليوم وحين ينتهي يوم عملهن فهن يتواجدن قلباً وقالباً مع من يحبون، فهن يعرفن كيف يفصلن بين الحياة المهنية والحياة الخاصة. وهذا ما يؤدي بشكل عام الى إستقرار في الحياة الزوجية والعاطفية وهذا ما هو واضح تماماً في حياة ميريام فارس، نانسي عجرم، وأصالة.

 

المحافظة على الخصوصية

ميريام فارس لعلها من أكثر النجمات اللواتي تعرضن للإنتقاد بسبب عدم كشفها عن اسم زوجها ولا عن صوره كما انها وبشكل دائم تحرص على عدم ظهور وجه إبنها في الصور. المقاربة هذه نابعة من كون الثور من الأبراج التي تحاول وبشدة المحافظة على خصوصيتها، فالبرج هذا يعتبر بأن الامور العائلية هي شأنها الخاص وعليه لا تريد ان تكشف أي تفاصيل تتعلق بها لاي كان.

 

نانسي عجرم تحافظ على خصوصية حياتها العائلية وإنما ليس بشكل متطرف كما هو حال فارس، فهي تكشف القليل وتخفي الكثير. ولعل النجمة التي تشارك أكثر بكثير من غيرها من نجمات الثور هي أصالة.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يجعل برجك يشعر بأنه أكثر شباباً؟

لهذه الأسباب والدتك «لا تحب» شريكك.. وفق الأبراج

أي برج عليك الزواج به؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات