بدأ بـ200 دولار فقط.. مُراهق يُحقق ثروة كبيرة من خلال الإنترنت!

استطاع مراهق يعيش في والثامستو، بشرق لندن، أن يصنع لنفسه ثروة كبيرة، حيث استثمر 150 جنيهاً إسترلينياً أي ما يُعادل 200 دولار أمريكي، في سوق العملات على الإنترنت.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المراهق الغني البالغ من العمر 15 عاماً، يُدعى "إدوارد ريكتس" قد طور من مهاراته في التعامل في العملات من خلال مشاهدة فيديوهات ودروس على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد أن تحداه أحد الخبراء في المجال بأن الأمر يحتاج إلى تكوين رسمي في أحد المعاهد المتخصصة.
وقضى المراهق قرابة الـ5 ساعات بشكل يومي في مشاهدة مقاطع "يوتيوب"، حول كيفية جني الأموال من خلال شراء وبيع العملات العالمية عبر الإنترنت، وقرر استثمار 150 جنيها إسترلينيا في سوق العملات، ليجني بذلك أرباحا قدرت بأكثر من 60 ألف جنيه إسترليني.
وقال ريكتس، "أتابع سوق العملات بدقة وتركيز كبيرين، كما أحرص على مشاهدة الأخبار، لأن الأحداث العالمية هي التي تؤثر في قيمة العملات، فعلى سبيل المثال يتأثر الجنيه الإسترليني بأخبار البريكست".
وأضاف "بعدما كونت خبرة في الأسواق، أصبح الناس يثقون في مهاراتي.. أملك حاليا أكثر من 100 عميل يطلبون نصائحي بشكل مستمر قبل الإقدام على أي استثمار".
هذا ويخطط ريكتس لشراء سيارة "مرسيدس إيه كلاس" حين يبلغ العمر القانوني لقيادتها، كما يريد أن يقضي مع أسرته الصغيرة العطلة الصيفية القادمة في أمريكا.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار