نهاية مأساوية لطالبة أمريكية كانت "مهووسة" بمذبحة وقعت في عام 1999!

عثرت الشرطة الأمريكية في ولاية كولورادو على جثة شابة عمرها 18 عاماً، كانت مهووسة بمذبحة وقعت في مدرسة في عام 1999، وذلك بعدما تسببت في ملاحقة أمنية واسعة النطاق قبل أيام من الذكرى السنوية العشرين للحادث.
وبحسب " سكاي نيوز"، فقد كشف المسؤول بمكتب التحقيقات الاتحادي في دنفر، دين فيليبس، أن السلطات وجدت جثة سول بايس وهي طالبة من سيرفسايد بولاية فلوريدا على بعد 64 كيلومترا غربي مدرسة كولومباين الثانونية.
وأوضح فيليبس أن جثة بايس وجدت بمفردها في منطقة غابات بمقاطعة كلير كريك، وأنها أطلقت النار فيما يبدو على نفسها من بندقية اشترتها بعد وصولها إلى كولورادو من ميامي في وقت سابق هذا الأسبوع.
وقال فيليبس "إن بايس اشترت ثلاث تذاكر طيران ذهاب فقط لثلاثة أيام متتالية وسافرت إلى كولورادو في اليوم الأول 15 من أبريل، وتوجهت مباشرة إلى المتجر لشراء السلاح... كانت هناك مخاوف بشأنها في ميامي عندما تغيبت عن المكان".
ولم يكشف فيليبس أي تهديدات محددة ضد مدرسة كولومباين الثانونية أو أي هدف آخر لكنه قال إن "أفعال وتعليقات" بايس الأسبوع الماضي أثارت القلق.
يُذكر أن طالبين قد قتلا في مدرسة كولومباين الثانوية 12 من زملائهم بالرصاصيوم 20 أبريل نيسان عام 1999 ثم انتحرا، وكان هذا وقتئذ أكثر حوادث إطلاق النار في المدارس دموية في أمريكا.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار