Marc Jacobs Beauty تطرح مجموعة مستحضرات جديدة لربيع 2019

توّجي عينيكِ بألوان سموكي أنيقة ولمسات عصرية ورموش آسرة مع المستحضرات الجديدة من Marc Jacobs Beauty. لطالما عبّر مارك عن حبّه للغة العينين، ومن هنا تمت صياغة هذه التركيبات الثورية لتبتكري أسلوباً خاصاً بك.

 

برايمر Velvet Primer Epic Lash Primer

 

مصدر الإلهام

وُلدت مسكارا Velvet Noir Major volume mascara من رحم ذكرى ترافق مارك منذ طفولته، وتتجسّد برؤية أمّه تستخدم ألياف الشريط المخملي الأسود لتزيد من كثافة أهدابها. تألقي بإطلالة مسكارا مبهرة مع برايمر Velvet Primer.

 

قاعدة مبلسمة

تغطّي التركيبة الكريمية المبلسمة مع تركيبة الببتيد وفيتامين B5 رموشك لتعزّز مزايا المسكارا المفضلة لديك. هذا ويمكن استخدامها كماسك ليلي يمنح الرموش النعومة والمظهر الصحي بدلاً من أن تكون جافة ومتفتتة.

 

لون مميز

يتيح لون البيج الناعم تطبيق المستحضر بتجانس ليطال كل رموشك. وبعكس طبقة الأساس البيضاء، تسهل تغطية هذا اللون بالمسكارا لتتجنّبي إطلالة باهتة بعينين ملطّختين.

 

إطلالة فائقة النعومة بتأثير الرموش الاصطناعية

اخطفي الأنظار برموش أكثف وأطول وأكثر دراماتيكيَّة. إبدأي بالبرايمر فائق النعومة وضعي اللمسات الأخيرة باستخدام مسكارا Velvet Noir Major Volume للحصول على إطلالة ساحرة بتأثير الرموش الاصطناع

 

باليت ظلال العيون Eye-conic Multi-finish Eyeshadow Palette

تحت اسم (Steel(etto - إصدار محدود

 

مصدر الإلهام

بعيداً عن تصميم الأزياء، يُعرف مارك جايكوبس بإتقانه وضع اللمسات الأخيرة المثالية على أي إطلالة قبل اعتلاء العارضة منصة العرض. استُلهمت قوامات ظلال العيون في كل باليت Eye-conic من الأقمشة والطبقات، لتتمكني أنت أيضاً من تنسيق إطلالاتك. أمَّا ألوان الباليت فقد استُوحيت من ألوان المدينة الحياديَّة والهادئة.

 

قوامات راقية

تألقي بأربع قوامات مختلفة هي المخمل الماتيّ الكريميّ، والساتان اللمّاع، والحرير البرّاق، واللاميه العاكس للضوء. تضمّ هذه الباليت محدودة الإصدار والمميّزة مزيجاً من الألوان اللمّاعة الحياديّة والسموكي في علبة فريدة بلون الكروم.

 

أداء ناعم

تتميّز الظلال الجديدة بتركيبة فاخرة وناعمة للغاية وبالتالي يمكنك تغطية جفنيك بلون مخمليّ غنيّ يدوم طويلًا لتأسري الأنظار بعينيك.

 

أسماء الألوان

Rule / The Concrete / Jungle / Sidewalks / Become / Sparkling / Catwalks

 

قلم فاينلاينر الجل Fineliner Ultra-Skinny Gel Eye

5 ألوان جديدة

مصدر الإلهام

استمدّت العلامة التصميم الرفيع والمزيّن بالخطوط لعلبة الآيلاينر من فستان أنيق ضمن مجموعة سابقة لعلامة Marc Jacobs. تم ابتكار ألوان جديدة تتناغم مع باليت Eye-Conic palette التي تحمل اسم Steel(etto).

 

عينان واسعتان

حدّدي مدمع العين بشكل دقيق، وعزّزي خطّ رموشك مع الألوان الخمسة الجديدة ذات الإصدار المحدود.

 

تركيبة مقاومة للماء

سيسهل عليك وضع قلم جل العيون بتركيبته السلسة لرسمة خالية من الشوائب تدوم طوال اليوم.

 

لتحديد دقيق وسلس

يمكنك بكلّ سهولة أن تحدّدي عينيك على طول خطّ الرموش أو مدمع العين والتنعّم بتطبيق سهل وتحديد دقيق.

 

سيتوافر برايمر Velvet Primer وباليت ظلال العيون Eye-Conic Multi-Finish Chrome Eyeshadow Palette تحت اسم Steeletto، وألوان جديدة من آيلاينر Fineliner Ultra-Skinny Gel Eye Crayon Eyeliner من Marc Jacobs Beauty في متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقعَي Sephora.ae وSephora.sa ابتداءً من فبراير 2019.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج