اطلالات بلايك لايفلي ما بين الرومانسية والجرأة

تشتهر نجمة Gossip Girl  سابقاً  بحسها العالي بالموضة، وأكثر ما يميّزها هو أناقتها الفريدة التي عودتنا عليها منذ أن خاضت حقل التمثيل. إنّها بلايك لايفلي محبوبة الجميع، التي احتلت المراتب الأولى على قائمات الأكثر أناقة في معظم إطلالاتها. ففي كل مناسبة، تبهرنا لايفلي بإطلالاتها الراقية و اللافتة فتخطف الأضواء أينما حلّت. أكانت نحيلة و رشيقة أو ببطن منتفخ و حامل، أبهرتنا بلايك لايفلي بسلسلة فساتين وموديلات بلايز وإطلالات ساحرة خطفت أنفاسنا.
اللافت في هذه النجمة الجميلة، بأنها لا تختار فساتين سهرة من علامة واحدة، أي أنها بالرغم من أنها صديقة مقربة من مايكل كورس وكانت من محبوبات كارل لاغيرفيلد، إلا أنه على الأرجح اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لعطر غوتشي بريميير سابقاً هو السبب الرئيس لتغلب فساتين غوتشي على معظم إطلالاتها الهامة.


و اللافت للغاية، أن حمل هذه الممثلة الجميلة لم يقف عائقاً في وجه أناقتها، فجعلتنا نشعر بأنها سعيدة و فخورة بالتغييرات التي طرأت على جسمها حينها في هذه المرحلة، و ذلك من خلال انتقائها لتصاميم ضيقة تعانق بطنها المنتفخ وتظهره بطريقة واضحة للغاية. وحتى بالخروجات العادية اليومية العصرية، لم تتخلى عن شياكتها، فرأيناها في العديد من الخروجات بأزياء لافتة للغاية.


من هنا، استوقفتنا إطلالات عدة لبلايك لايفلي خلال مسيرتها المهنية المزدهرة، وها نحن قد جمعنا لك أجملهها وأكثرها عملية لتستلهمي منها لوكاتك المميزة العصرية اليومية وإطلالاتك في المناسبات القادمة في هذا الموسم الذي تكثر فيه الحفلات.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات