في عيد ميلادها.. كيرستين دانست أسلوب راق في تسريحات وأكسسوارت الشعر

تبدو تسريحات، أكسسوارات وقصّات شعر النجمة الشقراء كيرستين دانست Kirsten Dunst ملهمة للعديد من النساء في المناسبات والسهرات، خاصّة منها الرمضانيّة، فهي نجمة تتقن الاختيار! اختيار المكياج الهادىء والمشرق غير المبالغ به، تسريحات الشعر الأنيقة والمتنوّعة التي غالباً ما تزيّنها أكسسوارات مميّزة ولافتة، كالدبابيس، المشابك المرصّعة والأطواق الحريريّة المنمّقة بالورود.

بمناسبة عيد ميلادها الـ37 اخترنا لكِ أجمل إطلالاتها تبرز مكياجها وتسريحات شعرها لتكون مصدر إلهام لمناسباتكِ وسهراتكِ هذا الصيف.

 

مكياج ناعم وبسيط


تعتمد كيرستين دانست مكياج للعيون والبشرة ناعماً بعيداً عن الكونتور والظلال الغامقة أو الصارخة، تكتفي بطبقات خفيفة من الأساس على بشرتها الفاتحة والبلاشر الورديّ المشرق، أمّا لعينيها فتتنوّع بين السموكي الطفيف وتحديد العين بالكحل غير القاسي مع الكثير من المسكارا السوداء لتكثيف الرموش. لشفتيها تميل غالباً إلى أحمر الشفاه الزهريّ والنيود بلون الشفاه الطبيعيّ وتحرص على اختيارالصيغ اللّامعة لمنح شفتيها الناعمتين مزيداً من الحجم.

 



 

 

تسريحات راقية ومميزة


تواكب النجمة كيرستين دانست تسريحات الشعر الرائجة ولا تتردّد في تبنّي قصّات الشعر القصير وصبغات الشعر الشقراء بنغمات عصريّة مواكبة للموضة. تتنوّع تسريحاتها بين الشعر المنسدل بتموّجات أنيقة، الخصلات المرفوعة المزيّنة بالضفائر بأساليب مبتكرة.
جعلت لتسريحات شعرها على مرّ السنين بصمة مميّزة!

الأكسسوار الناعم والرفيع الذي تحرص دائماً على اختياره برقيّ وأناقة ليتلاءم مع أسلوبها الأنثويّ الرومانسيّ وشخصيّتها العفويّة.

شاهدي الصور المرفقة لأجمل إطلالات كيرستين دانست في عيد ميلادها واستوحي منها إطلالات ناعمة وراقية تليق بأسلوبكِ أنتِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات