خناقة بين فيفي عبده وحورية فرغلي بسبب أفيش مسلسلهما في رمضان

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «ملكة الغجر»، الأفيش الرسمي، والذي يجمع بطلتي العمل: فيفي عبده، وحورية فرغلي، وذلك لاستخدامه في الدعاية الخاصة بالمسلسل؛ استعداداً للعرض في شهر رمضان المقبل.

وأكدت بعض المصادر أن خلافاً نشب بين النجمتين: فيفي عبده، وحورية بسبب رغبة كل منهما في تصدر الأفيش؛ مما دفع المنتج لتقاسم الملصق الدعائي بينهما.

اقرئي أيضا : حلا شيحة تنفعل على متابعيها بسبب محمد رمضان... فماذا حدث؟

كما تنتهي اليوم أسرة المسلسل، من تصوير أحداث العمل، في الديكور الخاص برَبع الغجر، والذي أقيم في الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، وبعد ذلك ينتقل فريق العمل خلال الأيام المقبلة لتصوير بعض المشاهد الخارجية في إحدى الفيلات، وذلك قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير هناك.

جدير بالذكر، أن المسلسل يتناول حياة «الغجر» بشكل جديد، ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، بحسب ما أعلنت الشركة المنتجة في بيان صحفي، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان