فيديو.. أسلاك كهربائية سميكة تُنقذ طائرة ركاب من تحطّم كارثي!

وجد ركاب طائرة صغيرة أنفسهم في موقف لا يُحسدون عليه، بعد نفاد مخزون الوقود وسوء الأحوال الجوية، وكانت الطائرة الصغيرة في طريقها للاصطدام بالأرض، لولا أسلاك كهربائية سميكة قد أنقذت الركاب من موت محقق.
وبحسب ما ذكره موقع مجلة "دير شبيغل"، فإن ثلاثة ركاب، نجوا من موت محقق عقب سقوط طائرتهم الصغيرة بالقرب من نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وأضاف الموقع الألماني أن الفضل في نجاة الركاب يعود إلى أسلاك الكهرباء السميكة، التي حطت فوقها الطائرة الصغيرة، وحالت دون اصطدامها بالأرض.
وحاول قائد الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد، حوالي ست مرات الهبوط بسبب الضباب الكثيف قرب جزيرة "لونغ آيلاند"، بيد أن كل محاولتها باءت بالفشل، وأردف أنه بعد نفاد وقودها سقطت الطائرة فوق أسلاك كهرباء سميكة بمنطقة سكنية بالقرب من نيويورك.
واصطدمت الطائرة في أول الأمر بسقف كنيسة، ثم علقت بعد ذلك في أسلاك الكهرباء السميكة، والتي حالت بمسافة قصيرة للغاية دون اصطدامها بالأرض، وتعرضها بالتالي إلى التحطم.
ووجدت الشرطة عقب وصولها إلى عين المكان الطائرة الصغيرة مُعلقة في أسلاك الكهرباء السميكة، وأضاف أن ربان الطائرة وراكبين كانوا يجلسون على حافة الطريق، وذلك من دون تعرضهم إلى أي أذى.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار