احصلي على حواجب النجمة ميغان فوكس

تنفق الكثيرات من النساء أموالا طائلة على أنواع الماسكارا، لكنّ الحواجب المأطورة " المقوّسة " بالشكل الصحيح يمكنها أن تخلق فرقاً كبيراً على عينيكِ دون الحاجة إلى الماسكارا، فالحواجب لا تعمل فقط على تأطير الوجه، بل أيضاً تزيد من تعزيز عظام الوجه ونحتها، كما تعزّز من شباب مظهركِ بشكل ملفت لا يمكن لأيّ نوع من الماسكارا أو الظلال أو الآيلينر تحقيقه!.

تماماً كالبشرة الخالية من كلّ الشوائب، فإنّ الحواجب الصحيّة المظهر هي سمة تتنافس عليها أكثر جميلات هوليوود جمالاً وشباباً. ومثالنا اليوم النجمة ميغان فوكس وهي واحدة ممّن ينعمن بأجمل الحواجب، تسعى الكثيرات من نساء العالم للحصول على حواجب مشابهة لها.

 

وفي هوليوود تحديداً، تنفق الكثيرات من النساء ما يفوق 8000 جنيه استرليني على العمليّات الجراحيّة التي تعرف باسم: "The Megan"، للحصول على حواجب ممتلئة وطويلة وذلك عن طريق إعادة زرع بويصلات الشعر التي تؤخذ من مؤخّرة فروة الرأس إلى الجبين .

 

وممّا لا شكّ فيه أنّ هذه العمليّة الدقيقة والمكلفة ليست في متناول الجميع.

 

لكن ماذا لو ندلّكِ اليوم على طريقة أسهل وأقلّ تعقيداً وتكلفة من الأولى لتوصلكِ إلى النتيجة نفسها!

 

للأسف، كلّ الأقلام وأنواع الجل والمساحيق الموجودة حاليّاً في الأسواق تبدو معقّدة واستخدامها الفعليّ ليس تماماً كما تدّعيه صفحات، ومقالات وفيديوهات الترويج لها، لأنّها ببساطة لا تبدو طبيعيّة تماماً، يمكن معرفة أنّها حواجب مرسومة فور النظر إليها، خاصّة وأنّ أكثر النساء لا تتقنّ رسم الحاجب واستخدام تلك المساحيق بالصورة الصحيّة.

 

علاج تجميليّ جديد اقتحم الأسواق في الآونة الاخيرة باسم Wunderbrow ليحقّق نجاحاً غير متوقّع سيغيّر نظرتكِ إلى ماكياج الحواجب بشكل كبير، سهل التطبيق في المنزل، بتركيبة مقاومة للماء شبيه تماماً بجلسة العلاج نصف الدائمة التي تحصلين عليها في الصالون، يبقى مستقرّاً على حاجبيكِ لأيّام عديدة ونتائجه رائعة فضلاً عن سهولة استخدامه. كما يمنح حاجبيكِ قوساً جميلاً دون الحاجة إلى أن تكوني خبيرة في تخطيطها. سواء كنتِ سمراء، شقراء أو ذات بشرة سوداء اللّون ستجدين منه الظلال الأنسب للون بشرتكِ وشعركِ الطبيعين.

 

يحتوي على جل فيه ألياف شبيهة بالشعر، تستقرّ على فراغات الحاجب من دون الحاجة إلى القلم أو البودرة، ويبدو حلّاً رائعاً للحواجب التي فقدت شكلها الطبيعيّ بسبب النتف المفرط لها.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج