في عيد ميلادها الـ40، أسرار كورتني كارداشيان الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد كورتني كارداشيان الـ40 والذي يصادف في 18 نيسان/ ابريل،  وكورتني هي الأخت الكبرى لكيم وكلوي كارداشيان، كايلي وكاندال جينير. ولهذه المناسبة هذه صور لأبرز إطلالاتها الجماليّة على مرّ السنوات تظهر التغيير في أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر، وعلى ما يبدو أنّها استطاعت مع تقدّمها في السنّ من إيجاد الأسلوب الأكثر أناقة ورقيّاً لها، هذا إضافة إلى بعض الأسرار الجماليّة التي سنكشفها لكِ وكلّ ما يخصّ لياقتها البدنيّة وأنظمتها الصحيّة اليوميّة للعناية بجمال بشرتها.


أسرار كورتني كارداشيان الجماليّة:

 

أبرزها:
منذ أكثر من 20 عاماً تنام على وسادة ذات غطاء حريريّ، ومؤّخراً حصلت على وسادة مثاليّة تسمّى "وسادة التجميل" من الحرير وتسافر بها إلى كلّ مكان.

 

 

النظام الغذائيّ: تحرص على متابعة جميع وجباتها طوال اليوم، تتجنّب الألبان والغلوتين. غالباً ما تتناول في الصباح حبّة كاملة من الأفوكادو مع حليب جوز الهند وملعقة من عسل المانوكا Mānuka honey الطبيّ والمفيد لكافّة وظائف الجسم الحيوية.

التمارين الرياضيّة: تحاول قدر المستطاع المواظبة على التمرين لساعة كاملة مع مدرّبها الخاصّ في حديقة المنزل برفقة شقيقتها كلوي Khloé بسبب عدم تمكّنها من التردّد إلى صالات الرياضة.

لانشغالها المستمرّ، لا تمتلك كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian الوقت الكافي لأن تقصد منتجعات وصالات التجميل، فهي تحصل على تدليك لكامل الجسم كلّ أحد في المنزل.

العناية بالبشرة: تستعين بأقنعة تقشير طبيعيّة أثناء الاستحمام تحضّرها من زيوت الورد الطبيعيّ التي تعمل على تقشير البشرة، ترطيبها ومنحها رائحة ذكية.

اقرئي أيضا : في عيد ميلادها الـ47، جينيفر غارنر وأسلوب ثابت في الجمال!

حيل المكياج: تعلّمت من خبراء التجميل الذين عملت معهم على مرّ السنين العديد من الخدع، فهي تتقن لعبة الكونتور التي أوجدتها مع أختيها كيم وكايلي Kylie Kim &، لا تستغني عن منتج البرونزر المتوهّج من علامة تشارلوت تيلبري Charlotte Tilbury وأيضاً الكونسيلر المظلّل للهالات السوداء والبقع من نارس NARS، كذلك الآيلاينر الأسود والماسكارا السوداء من لانكوم Lancômeوالكحل من علامة ستيلا Stella ، وللحواجب تفضّل قلم الحواجب من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة