عرّافة أمريكية تكشف صفات المولود القادم لهاري وميغان!

كشفت عرّافة أمريكية بأن المولود المنتظر للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، ولدا كان أم بنتا، سيكون شجاعاً، كما أن الأمير هاري سيكون الأكثر صبراً من بين الوالدين.
وبحسب "سكاي نيوز"، فقد كشفت العرافة كاريس ميلونا، أن هناك عناصر نجمية أخرى نارية في ذلك التوقيت ستلعب دورا، إذ أن كوكب المشترى سيكون في خضم انتقاله صوب برج القوس، فيما سيدخل كوكب الزهرة مجال برج الحمل في الأسبوع المقبل.
وقالت ميلونا بعد أن فحصت الخرائط الفلكية: "هناك اصطفاف ناري عظيم، نتوقع طفلا سيولد بالكثير من مكونات الشخصية المنفتحة على الآخرين والنارية الشجاعة التي تتسم بتألق النجوم".
وأوضحت ميلونا طبيعة علاقة الأمير هاري وميغان، قائلة: "إنها مثل أم مثالية ستشمله بالرعاية، وهو أب مثالي يتحلى بالمسؤولية والنبل الشديد. لكن ما لاحظته فيما يتعلق بشخصيتيهما كوالدين هو أن الأمير هاري سيكون في الواقع أكثر صبرا من ميغان".
ولم يُحدّد هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، موعداً متوقعاً لولادة الطفل، لكن ميغان قالت لمحبيها البريطانيين في يناير إنها في الشهر السادس من الحمل، والأسبوع الماضي قال الزوجان إنهما قررا الاحتفاظ بخصوصية التفاصيل المتعلقة بوصول الوافد الملكي الجديد.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار