إيمي سمير غانم بطلة خارقة في رمضان...هل قصدت تقليد بنات سوبر مان؟

بدأت الفنانة إيمي سمير غانم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «سوبر ميرو» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك الأيام الماضية، وتجسد إيمي خلال المسلسل «أميرة»، وهي صحافية في إحدى المجلات وتمر بالمواقف الكوميدية، كما أنها تمتلك قدرات خاصة تجعل منها «بطلة خارقة» ما يعرضها للاتهام بتقليد فكرة مسلسل بنات سوبر مان.

ومن جانبه قرر المخرج وليد الحلفاوي أن يكثف التصوير في الأيام المقبلة من أجل اللحاق بالمارثون الرمضاني المقبل، لأن المسلسل تم انطلاق تصويره في وقت متأخر، نظرًا لتحضيرات المسلسل التي أخذت وقتًا كثيرًا.

اقرئي أيضا : «ناس مراعتش الأصول» أول أغنية لأحمد سعد بعد طلاقه فهل يقصد سمية الخشاب؟ (فيديو)

ويشار أن يشارك في بطولة مسلسل «سوبر ميرو» الذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل كل من إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وعمر الشناوي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة ومحمد محمود ميار الغيطي، ومن إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف محمد محمدي.
الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة إيمي سمير غانم مسلسل «عزمي وأشجان» الذي عرض في رمضان الماضي والذي يشارك في بطولته حسن الرداد وسمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة وبيومي فؤاد وبدرية طلبة ومحمد سلطان، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج إسلام خيري.

ومن آخر الأعمال السينمائية للفنانة إيمي سمير غانم فيلم «عشان خارجين» والذي يشارك في بطولته حسن الرداد وبيومي فؤاد وضياء الميرغني ومحمد علي رزق وطاهر أبوليلة، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج خالد الحلفاوي وسيعرض في شهر رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان