حصرياً: سيرين عبد النور لن تظهر في الحلقة الأولى من "الهيبة الحصاد"... ولكن

 ينتظر عشّاق مسلسل "الهيبة" موسمه الثالث الذي يحمل عنوان "الهيبة الحصاد" بفارغ الصبر، خصوصاً أنّ الموسم الجديد سيحمل الكثير من التغييرات التي ستطال جوهر القصّة، بعد انضمام الفنانة سيرين عبد النور إليه.

وقد علمت "الجميلة" حصرياً، بأنّ سيرين ستطلّ في المشهد الأخير من الحلقة الأولى، وهو ما سيخلق جدلاً، خصوصاً أنّ منافستها نادين نجيم أطلّت في المشهد الأوّل من المسلسل في جزئه الثالث.

وأكّدت مصادر داخل العمل، أنّ الضرورات الدرامية، حتّمت إطلالة سيرين في آخر مشهد، وأن تنطلق الحلقة من دونها، وأنّ هذا الأمر سيفهمه مشاهدو العمل عندما تنطلقه عروضه.

ويراهن المنتج صادق الصباح على المسلسل هذا العام، بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين، وقد وزّعت الشركة بياناً صحفياً، كشفت فيه بعضاً من خطوط العمل الدرامية.

وجاء في البيان "  يعود هذا العام "جبل شيخ الجبل" ، بكل جبروته ووسامته وجرأته وحكمته التي تجنح مرة الى الخير ومرات الى الشرّ . تيم حسن ومعه نخبة من الشخصيات الهامة في عالم الدراما، ونجمة لها حضورها الآسر دائماً، هي سيرين عبد النور، التي ستأخذ جبل الى عالم بل عوالم أخرى ومختلفة. هذه المرّة، ستنقلب الأحداث من أساسها، لتتحوّل الى مغامرة وتشويق وحب وعنف وأحداث لم تخطر على بال.".

وتابع البيان "مع اهالي منطقة الهيبة وضمن استمرارية سير الأحداث في الجزء الاول تنطلق أحداث الجزء الثالث من الهيبة الحصاد..و الذي نرصد من خلاله تداعيات حادثة اصابة شاهين وتوترالعلاقات بين اولاد العم والهيبة عموماً.. وبالتوازي مع هذا الصراع تظهر نور رحمة التي تنشأ بينها وبين جبل علاقة اشكالية تغوص بمفارقات درامية عديدة بين رومانسية واكشن لتلتقي بالصراع العشائري وتصبح جزءاً منه"

يذكر أنّ المسلسل واجه حملة هجوم واسعة بعد طرح البرومو التشويقي، إذ تبيّن أنّه مستوحى من مسلسل أجنبي، ما وضع صناع العمل في موقف حرج، وخصوصاً الممثلين الذين التزموا الصّمت.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون