الأمير هاري وميغان ماركل يقيمان حضانة صديقة للبيئة في ويندسور

تم الكشف مؤخرًا عن أن دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل قاما بتزيين حضانة طفلهما الملكي بدرجات ألوان رمادية وطبيعية أقل من قيمتها الحقيقية، ويبدو أنهما ليسا الوالدان الوحيدان اللذان يختاران الديكور بديلاً محايدًا جنسياً عن طفلهما الصغير.
فقد  أظهرت الأبحاث الجديدة التي كشف عنها جون لويس وشركاه أن اللون الرمادي هو الآن اللون الأكثر مبيعًا عبر منتجات الحضانة ، حيث يبتعد الآباء عن اللونين الوردي والأزرق التقليديين.
 وكشف تقرير "حضانة تريندز 2019" في متجر متعدد الأقسام أن الآباء يحتضنون مشاتل أكثر حيادية ، مع ظلال من اللون الرمادي والكريمي أو الكشافات الملونة الأكثر شعبية. أصبحت مجموعة غرف النوم المحايدة الآن أكثر شعبية بست مرات من الوردي والأزرق ، مع انخفاض عمليات البحث عن المنتجات الوردية بنسبة تسعة في المائة ، بينما انخفضت عمليات البحث بنسبة ثمانية في المائة للمنتجات الزرقاء.


تأتي الأخبار بعد ورود أنباء عن قيام الأمير هاري وميغان ماركل بإنشاء حضانة صديقة للبيئة ومحايدة جنسانياً في منزلهما الجديد في ويندسور ، والذي يخضع حاليًا لأعمال تجديد مكثفة.
في مارس ، كشفت صحيفة ألمانية أن الوالدين الحاملين قد اختاروا "نغمات طبيعية ورمادية" للطلاء من Auro. انتقلت العلامة التجارية المزخرفة إلى صفحتها على "فيس بوك" لتأكيد الخبر ، وكتبت باللغة الألمانية: "Wir freuen uns sehr، dass sich das Prinzenpaar für ein Produkt aus unserem Sortiment entschieden hat!" ما يعني: "نحن سعداء جدًا لأن الزوجين الملكيين قد قررا منتجًا من مجموعتنا!"
الحضانة الأنيقة ليست الإضافة الوحيدة التي جعلها الزوجان الملكيان إلى منزلهما الجديد ؛ يقال إن الزوجين اللذين يدركان البيئة يركبان وحدة طاقة خضراء بقيمة 50000 جنيه إسترليني كجزء من العمل ، مما سيوفر لهما الحرارة والمياه الساخنة والكهرباء.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور