تألقي كالنجمات بأحمر شفاه باللون الزهري

إختيار اللون الزهري قد يكون من الخيارات المحفوفة بالمخاطر، فإعتماد درجة اللون غير المناسبة قد تجعل الشكل النهائي غريباً بعض الشيء.

 

النجمات بتن يعتمدن اللون الزهري بشكل كبير بمختلف درجاته في كل المناسبات. ولإعتماد أحمر الشفاه باللون الزهري على طريقة النجمات سنقدم بعض النصائح التي قد تساعدك على إختيار درجة اللون وفق لون بشرتك.

 

بشرة فاتحة

فان كنت تملكين بشرة فاتحة كالممثلة كيرا نايتلي أو تايلور سويفت  فيمكن اختيار اللون الزهري الفاتح أو البنفسجي الفاتح أو الزهري الغامق. هذه الألوان تساعد على إضفاء النضارة على البشرة الباهتة.

 

بشرة أغمق

اما ان كنت تملكين بشرة أغمق مثل صوفيا فيرغيرا فيمكن إعتماد أي درجة تشائين، فلون البشرة السمراء يتناسب مع جميع الالوان تقريباً. يمكن اعتماد الزهري القريب من لون البطيخ أو الاكثر حدة كالفوشيا أو الزهري الغامق الى يميل الى لون الكارميل.

 

بشرة سمراء

وللبشرة السمراء الداكنة مثل كايت هادسون وريهانا فان درجات اللون الزهري القوية هي الأفضل. الفوشيا من الالوان التي تعتمدها النجمات صاحبات البشرة السمراء الداكنة.وان كنت تميلين الى الخيارات الجريئة فان البنفسجي يناسبك تماماً.

 

محدد الشفاه

السؤال الأهم في هذه المرحلة، هل نعتمد محدد الشفاه أم نتجاهله ، بعض النجمات يعتمدن بشكل كبير على محدد الشفاه. فهو عملي جداً ومفيد كونه يساعد على الحفاظ على اللون لاطول فترة ممكنة. ولاختياره يجب ان يكون دائماً بدرجة واحدة أغمق من لون أحمر الشفاه.

 

وللحصول على «لوك» النجمات بأحمر الشفاه الزهري الخدعة تكمن في وضع كريم الأساس في محيط منطقة الشفاه لإخفاء أي شوائب ناجمة عن وضع أحمر الشفاه، ناهيك أن كريم الأساس يجعل محدد الشفاه يبرز بشكل أفضل.

 

وللمسة الأخيرة إستخدمي قليلا من أحمر الشفاه الزهري كبديل عن بودرة الخدود التقليدية.

 

وتبقى الملاحظة الاخيرة ولمنع أي إلتباس في الألوان يجب التمييز بين اللون الزهري والوردي، فالزهري هو الألوان المنحصرة بين الاحمر المائل للزرقة (الأرجواني) والاحمر. أما الوردي فهو من تدرجات اللون الزهري لكنه ينحصر بين الاحمر والماجنتا (الاحمر الأرجواني).  

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات