نجوى كرم: خمس فساتين في "أرابز غوت تالنت" بحوالي 20 ألف دولار!

خلال برنامج  أرابز غوت تالنت، استوقفتنا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بعدد كبير من إطلالاتها، وأبرزها خمس منها جاءت بألوان زاهية للغاية وأحياناً صاخبة مثالية للصيف والروح الحيوية التي تصاحب هذا الموسم. ولكن حين توقفنا للنظر الى كل من هذه الفساتين، استوقفتنا أيضاً أسعارها المرتفعة للغاية، بحيث أقلها يزيد عن الألف دولار أميركي. ولكن مع بطاقة السعر هذه، تبقى كرم من أكثر فنانات العالم العربي شياكة وتناسبها شتى الفساتين التي تنتقيها. إليك تفاصيل الإطلالات الخمس التي خطفت انفاسنا:

فستان سهرة أخضر طويل من أليكس بيري: إنه تصميم Aletta Green Sequin Diamond Halter باللون الأخضر الخافت النيوني المرصع بالترتر بالكامل، ذو ياقة غاية بالرقي والشياكة. لمع هذا الفستان بطريقة ساحرة على جسمها الرشيق وهو بسعر 2469 دولار أميركي.

فستان جلدي من فيرساتشي: تصميم Capri Breeze DRAPED NAPPA LEATHER DRESS من الجلد الأزرق الناعم للغاية ذو تفاصيل مزمومة يأتي غاية بالأنوثة مع ياقة غير متماثلة وهو ذو سحاب مع فتحة جانبية ويأتي بسعر 3895 دولار أميركي.

فستان برتقالي فاخر من Alexandre Vauthier: فستان ذو كم واحد مرصع بالكريستال من تشكيلة خريف وشتاء 2018 من مجموعة الهوت كوتور وهو بسعر باهظ يبلغ 7486 دولار أميركي. هذا وقد منح هذا الفستان الذي أتى بنسخة مشابهة لتصميم الكوتور الكثير من العناية لأدق التفاصيل. هذا الفستان بقصة غير متناسقة على الطرف مستوحى من إبهار الثمانينات.

فستان من النيون من أليكس بيري: تصميم ذو كسرات Neon Pleated Satin Crepe Sleeve Mini باللون النيون بأكمام من الكريب الساتان وهو قصير مع ستايل دراماتيكي وهو بسعر 1287 دولار أميركي.

فستان جوانا أورتيز: غاية بالشياكة سبقتها اليه الليدي غاغا! يأتي هذا الفستان باللون الأحمر منسدل عند الأكتاف  Señora Maria Rosa Silk-Georgette، وهو بسعر 2093 دولار أميركي، وأضافت اليه نجوى كرم كورسيه بالأسود من ديور . يأتي الفستان بتنورة ذات كسرات وذو ستايل مستوحى من اللوكات الجنوب أميركية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات