خاتم الخطوبة الخاص بالملكة إليزابيث.. هذه هي قصته!

دوماً ما نرى الملكة إليزابيث تنسق إطلالاتها الزاهية الشيك مع قفازات بألوان متناسقة مع اللوك. ولكن تحت هذه القفازات، الى جانب مناكير Essie Ballet Slippers هي أيضاً ترتدي خاتم خطوبتها المذهل الذي قدمه اليها الأمير فيليب. وبعد مرور أكثر من سبعين عاماً على زواج الثنائي، ها نحن نغوص معك بالمعنى خلف خاتم خطوبتها ولماذا هو مميز للغاية للأسرة المالكة.


فالخاتم الذي يأتي بزنة 3 قيراط هو قطعة ماسية تحيطها 10 قطع ماسية صغيرة وجميلة والملكة إليزابيث ترتديه مع خاتم فرحها. ولكن ثمة قصة رائعة خلف هذا الخاتم الأزلي وقد بدأ مع تاج والدة الأمير فيليب. أميرة باتينبيرغ أليس أعطت إبنها التاج الذي ارتدته في فرحها المفعم بالبذخ وذلك لكي يتم تفكيكه ومن ثم إعادة صياغة ليصبح خاتم مذهل يليق بملكة على حد تعبيرها.


ولجعل الخاتم ذو أهمية تاريخية أكبر، تشير تقارير الى أن التاج قد منح لوالدة الأمير فيليب من قبل القيصير الروسي نيكولاس الثاني والقيصرة ألكسيندرا، وهما الحاكمان الأخيران للإمبراطورية الروسية واللذان كانا على صلة قرابة بعيدة مع الأميرة. وبالنظر الى كل القلادات المذهلة والتيجان التي تخطف الأنفاس والماسات التي لا مثيل لها التي تمتلكها الملكة إليزابيث والتي بوسعها أن تختار منها، هذه هي قطعة المجوهرات التي لا تنزعها من إصبعها بتاتاً!
.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير