اجمل اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2019

أقيمت أمس سهرة توزيع جوائز الـ "موريكس دور بدورته الـ 19، وحضرها نجوم من مختلف الجنسيات. فكيف كانت اطلالات النجمات؟

 سلطت الأضواء وعدسات الكاميرات بالأمس على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2019 Murex D'or حيث أكتظت بإطلالات مميزة لأشهر النجمات العربيات، والتي جاءت في معظمها موفقة.

وبالنظر الى اطلالات النجمات في حفل الـموريكس دور: في دورته الـ 19 لاحظنا ان اللون الابيض طغى على معظم اطلالات النجمات اليك ابرز التفاصيل من  الحفل:

- ارتدت النجمة كارول سماحة فستان ناعم ابيض طويل كان مشكوك بشريط لماع على قبة الفستان التي اتت على شكل الحرف v، كذلك ارتدت ملكة جمال لبنان الحالية مايا رعيدي فستان ابيض مشكوك اما النجمة اللبنانية باميلا الكيك اختارت جمبسوت ابيض اعتلاه الريش على اكمامه الطويلة والواسعة. 

 

ايضاً ومن بعد اللون الابيض كان للون الاسود مكانته في اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2019 حيث ارتدته كل من الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن التي اطلت بفستان جميل من لابورجوازي والنجمة المصرية نيليي كريم التي ارتدت فستان اسود منفوش، كذلك فعلت النجمة التركية ديميت اوزديمير.

 

من جهتها ارتدت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة فستان ناعم بشق جانبي باللون الازرق الملكي، وارتدت اللون نفسه النجمة انغام التي طلت بجمبسوت ازرق ناعم  مطرز بالشك من الاعلى وأتت برفقة زوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم لاول مرة والممثلة ستيفاني صليبا ارتدت فستانا مشكوك وذي شق جانبي ايضا بتوقيع المصمم زهير مراد.

شاهدي المزيد من اطلالات النجمات في حفل موريكس دور 2019 من خلال البوم الصور:

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات