موديلات صنادل آخر موضة ربيع وصيف 2019

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 باقة منوعة من الصنادل والتي أتت بتصاميم مبتكرة وغير إعتيادية مع الكثير من الأناقة التي تحتاجها إطلالات الصيف التي عادة ما تنحصر في الستايل البسيط والكاجوال.

- شغلت الصنادل المزودة برباط يلف الكاحل حيز كبير من إبداعات أشهر المصممين، وفي مقدمتهم سان لوران Saint Laurent، مارني Marni، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وMonse، وذلك الأخير أحببنا تصميمه الذي زود برباط أشبه بالسكارف لذا ننصحك بإعتماده مع فستان دنيم لإطلالة فريدة.

 

Giambattista Valli

 

- أجتاحت الصنادل المصممة بكعوب عريضة وضخمة Chunky heels مدرجات العروض، فأدرجتها أسماء كبيرة ضمن مجموعاتها مثل مايكل كورس Michael Kors وكلوي Chloé، ولكن أنتبهي فهذا التصميم لا يناسب قصيرات القامة حتى وإن كان الكعب عالي.

- حظيت الصنادل التي تكشف عن جزء كبير من القدم والمصممة بكعب رفيع بحضور لافت لدى سونيا ريكيل Sonia Rykiel، Monse وCushnie، ونرشحها لصاحبات القامة القصيرة لأنها ستوحي بأنهن أكثر طولًا لاسيما القطع المصممة بنغمات أقرب للون الجلد.

- حرصت بعض الماركات على تزيين تصاميمهم الجديدة بتفاصيل شديدة الأنوثة مثل الفيونكات الكبيرة على الجانب كما في تصميم ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka أو الريش الملون الذي زين صندال درايس فان نوتن Dries Van Noten، هذه الموديلات تعتبر بحد ذاتها Statment Accessories لذا أحرصي على تنسيقها مع اكسسوارات وحقيبة ناعمة من دون تفاصيل كثيرة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات