من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

 

يمكن للشخص أن يكون شاعرياً من دون أن يملك موهبة كتابة الشعر. فالشاعرية هي القدرة على التعبير عن الذات بأجمل الطرق الممكنة. الشاعرية بشكل أو باخر هي إمتلاك القدرة على التعبير عن الذات وعن المشاعر بطريقة مبتكرة وفيها الكثير من الخيال. الفئة الشاعرية تنجذب الى الجمال، وتراه في الاماكن التي لا يراها الاخرون فيها، كما انهم من الفئة الحساسة للغاية وليس فقط على الصعيد على العاطفي بل يملكون حساسية فائقة للعالم من حولهم.

 

الشخصيات الشاعرية تملك جاذبيتها الخاصة وذلك لانها تشبه تلك الشخصيات التي نقرأ عنها في الروايات الرومانسية أو التي نشاهدها في الأفلام الرومانسية.

 

فمن هي الابراج الاكثر شاعرية والتي تملك شخصية مرهفة وإحساساً عالياً جداً وقدرة على رؤية الجمال في شيء وفي كل الأشخاص والقدرة على التعبير بأساليب يمكنها أن تذيب قلب أي كان؟

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت ليس فقط من الابراج الشاعرية ولكن غالبية الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون موهبة فنية. الحوت برج على تواصل كلي مع ما هو عليه ومع مشاعره وعليه هو حين يريد التعبير عن تلك المشاعر التي يراها ويشعر بها بوضوح تام فهو يلجأ الى الحس الفني الخاص به وبالتالي من المنطقي أن يكون البرج الاكثر شاعرية.

 

في المقابل الحوت مبدع، وهو حين يريد أن يعبر عن نفسه وعن مشاعره وعن كل ما يتعلق به فهو يقوم به بأجمل الطرق الفنية الممكنة وذلك لان الحوت يملك رؤيته الخاصة للعالم وعليه تعبيره وبشكل دائم لا يكون شاعرياً وفنياً فحسب بل فريد من نوعه أيضاً.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج شاعري وذلك لانه يملك القدرة على إختبار المشاعر بشكل أعمق وأكثر حدة من غيره من الابراج. السرطان لا يحاول إخفاء مشاعره على الإطلاق وهو يملك القدرة على التعبير عنها بوضوح تام وذلك حين يتواجد في علاقة قائمة على الثقة.

 

السرطان يدرك بانه يملك قدرة على الإبداع كما انه يعرف تماماً ما الذي عليه فعله كي يطور هذه الموهبة. وعليه هو حين يريد ان يعبر للاخر الذي يحبه عن مشاعره فهو يقوم بذلك بأكثر الطرق شاعرية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج شاعري وذلك لانه يمكنه أن يرى أبعد بكثير مما هو ظاهر للعيان فهو يمكنه أن يرى الجمال القابع خلف السطح. العقرب من الابراج التي تكتفي بما يقال لها أو بما تراه بل هي تبحث في العمق وتبحث عن كل العناصر وعن كل المكونات التي تجعل ما ينظرون اليه أو من يتعاملون معه جميلاً. وعندما نضيف الى المعادلة واقع أنه من الابراج الحسية للغاية فإن الشاعرية هي إمتداد طبيعي لما هو عليه العقرب.

 العقرب يملك موهبة الكتابة سواء كان الامر شعراً أو نثراً حين يريد التعبير عن مشاعره فهي أسلوبه المفضل في التعبير عن مشاعره كبديل عن الحديث بشكل مباشر عن مشاعره.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج  التي يمكنها أن ترى الجمال في كل الامور من حولها مهما كان صغيرة أو بسيطة كما انه يمكنه ان يرى الجمال في البشر خصوصاً في التفاصيل الصغيرة التي لا يمكن للاخرين رؤيتها. البرج هذا أيضاً يملك القدرة على التعبير عن الجمال الذي يراه بأسلوب أنيق للغاية وشاعري للغاية.

 

صحيح أن الميزان يتم إتهامه بانه يرى الحياة على انها قوس قزح وبالتالي هو يعيش وهم من نوع ولكن الميزان ليس مضلل أو يعيش وهم من نوع ما، فهو قرر بأنه يريد أن يرى العالم من هذا المنظور لانه لا يريد سوى ان يركز على الامور الإيجابية. وعليه برج إيجابي يرى الجمال في كل شيء بالتأكيد سيعبر عما يشعر به بشكل إيجابي وجميل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء لا يملك فقط القدرة على التعبير عن كل ما يشعر به بشكل شاعري وجميل ولكنه أيضاً يملك المفردات التي تساعده على التعبير بأكثر الطرق شاعرية عما يشعر به. الجوزاء يملك القدرة على الإغراء بكلماته كما انه يملك القدرة على التواصل مع الاخرين فكرياً وبالتالي هو يملك الذكاء الذي يمكنه من التعبير عن كل ما يريد التعبير عنه بطريقة مختلفة ومميزة وبعيدة كل البعد عن السطحية.

 

التعبير والقدرة على التواصل مع الاخرين على مستويات عميقة للغاية هامة جداً للجوزاء وعليه هو ليس شاعرياً بطريقة تقليدية بل هو شاعري لانه عقله كذلك.

 

إقرئي ايضاً:

اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

ما الذي يحتاج اليه كل برج من الأبراج كي يصبح مشهوراً؟

هذا البرج هو نصفك الاخر!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات