مكياج "اللامكياج" آخر الصيحات

وكأنّكِ غير متبرّجة، طريقة تبدو فيها بشرتكِ خالية من أيّ ماكياج. نشارككِ هذه الأسرار للحصول على بشرة خالية من كلّ الشوائب والتي تعد واحدة من أجمل وأهمّ صيحات الجمال لهذا الموسم.

 

ابرزي عظمتيّ وجنتيكِ بالهايلايتر

لن تتألّق تلك القبلات التي طبعتها الشمس على بشرتكِ هذا الموسم إلّا مع لمسات مستحضر الهايلايتر الذي يعزّز من توهّجها ومظهرها. جرّبيCharlotte Tilbery Film Star Killer Cheekbones ، اختاري منها ظلالاً غامقة ومرّري مسحة منها بدءاً من منتصف الأذن نزولاً تحت العظمتين، ثمّ ربّتي عليها بضربات طفيفة من الهايلايتر.

 

ظلّلي شوائب البشرة

استعيني بالبودرة، جرّبي YSL Touche Eclat Blur Perfector بتركيبته الخفيفة، يعدّ بديلاً للفاونديشن اليوميّ، ظلّلي به كامل عيوب البشرة كخطوط التجاعيد والمسامّ الواسعة. احتفظي بالبوردة الشفّافة معكِ في حقيبة ماكياجكِ للحاجة ولامتصاص أيّ دهون تفرز لاحقاً خاصّة على منطقة تي زون. فقد تفرز البشرة مزيداً من الدهون إذا كنتِ متوتّرة أو متحمّسة.

 

معزّز الجسم

لا تنسي بشرة جسمكِ أيضاً، فإذا كانت أزياؤكِ تكشف عن عظمتيّ كتفيكِ أو منطقة أعلى الصدر فلا بدّ من بريق خافت يتلاءم مع ماكياج بشرة وجهكِ. جرّبي The Sanctuary Spa Wonder Body Oil، وهو تركيبة خفيفة غير لاصقة ولا تترك أي بقع، تمتصّها البشرة بلطف وتعكس إشراقة متوهّجة على كامل الجسم.

 

أساس شفّاف

لبشرة مخمليّة وموحّدة بسحنة ذات لون جذّاب، شفّاف وناعم، لا بدّ لكِ من Dior Dior Skin Nude Air، يؤمّن للبشرة تغطية شفّافة وخفيفة جدّاً، استعيني بفرشاة خاصّة لدمج واستقرار الأساس بشكل أفضل على البشرة. جرّبي MAC132 Duo Bibre Foundation Brush، واحرصي على تمريرها جيّداً حول فتحتيّ الأنف وبطريقة السحب نحو خطيّ الفكّين لتغطية مثاليّة وتجنّب تكتّل الفاونديشن على البشرة.

 

اليرايمر سرّ ماكياجكِ

جرّبي Chanel Primer le Blanc Multi Use Iluminating Base، واذا كنتِ تعانين من احمرار على الأذنين، ربّتي القليل منه على المنطقة، واستمرّي بتوزيع هذا المستحضر على كامل بشرة الوجه وأسفل الرقبة أيضاً.

 

ودّعي العيون المتعبة

إذا كانت عيناكِ تبدو مرهقة ، اختاري لها كونسيلر بأساس ورديّ، جرّبي Bobbi Brown Creamy Concealer، وإذا كانت الظلال تعكس لوناً مائلاً إلى الزرقة، استعيني بلون البيج لأجل خلق صورة محايدة. اضغطي على المستحضر بإصبعكِ ليستقرّ جيّداً على السطح.

 

برونزر رائع

انثري القليل من الشيمر على كامل بشرة وجهكِ لتوهّج صحّي ومشرق، جرّبي Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder، فهي حاليّاً أفضل أنواع البودرة في السوق، خفيفة جدّاً حيث يمكنكِ إعادة توزيعها بشكل مكثّف دون التخوّف من تكتّلها. ولتعزيز مظهر البرونز على البشرة، قفي جانباً وانظري في المرآة، واتبعي على بشرتكِ الرقم 3 من خطّ الجبهة وخطّ نموّ الشعر وخطّ الفكّين، استخدمي Bobbi Brown Bronzing Powder مع فرشاةChanel Pinceau poudre Biseaute Angled Powder Brush لمزيد من الدف ء، الغموض والسحر على كامل ماكياج البشرة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج