فساتين زفاف تكسبك طولاً وتخفي القامة القصيرة

إن قامتك القصيرة ليست عائقاً أمام تألقك بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة في يوم الزفاف، فهناك العديد من موديلات فساتين الزفاف التي تساعد في جعلك أكثر طولاً وتخفي القامة القصيرة.

يمكنك إختيار فستان زفاف بقصّة طويلة لإخفاء طول الساقين القصير، على أن يكون بتصميم واسع يلامس الأرض مثل فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier.

وتعد فساتين الزفاف بالتنورة ذات الطبقات متدرجة الأطوال والتي تجعلها أكثر اتساعاً من التصاميم الخادعة والتي تجعل العروس أكثر طولاً، مثل فستان زفاف برونوفياس Pronovias، فستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، وفستان زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

Pronovias

 

أيضاً تتناسب فساتين الزفاف بالقصّة التي تتسع قليلاً من أسفل، فهي تساعد في إكساب الجسم طول، مثل فستان زفاف المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan.

وهناك حيلة لأخرى تمنحك طولاً ورشاقة إذا كنتِ تتمتعين بقوام ممتلىء قليلاً، وهي الفساتين بالقبّة الـV، مثل فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clara، سارا نوري Sareh Nouri، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

أما الموديلات التي لا تتناسب مع العروس القصيرة، فهي التي تكون بتصميم ضيق يبرز طول الساقين، أو بشق جانبي طويل يظهر أحد الساقين، وكذلك الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dress.

كما يفضل الإبتعاد عن فساتين الزفاف القصيرة والمنفوشة لأنها ستبرز الطول الحقيقي للجسم، ولا تنسي إعتماد حذاء بكعب مرتفع على أن يكون مريح لكِ.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف