أزمة في مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس" يهدد بخروجها من موسم رمضان 2019

تواجه الفنانة دينا الشربيني أزمة في مسلسلها الجديد «زي الشمس»، الذي تقوم بتصويره حالياً؛ حيث إنه لم يتم الانتهاء حتى الآن من تصوير نصف حلقات العمل، بالرغم من أنه لم يتبق على بدء سباق دراما رمضان سوى شهر وبضعة أيام، وهذا ما جعل القناة الفضائية التي سوف تعرض المسلسل، تعيد التفكير مجدداً في الأمر، خوفاً من ألا يتمكن فريق العمل من إنهاء تصوير كل الحلقات.

واستعانت الشركة المنتجة للمسلسل بوحدة إخراج ثانية لتصوير باقي المشاهد، بجانب مخرجة العمل كاملة أبوذكرى.

وتحاول أسرة المسلسل الانتهاء من تصوير أكبر عدد من الحلقات؛ خاصة أن المسلسل تم تصويره في وقت متأخر، ومن المحال أن ينتهي فريق العمل من تصويره قبل 25 رمضان.

اقرئي أيضا : حلا شيحة تشارك جمهورها بصور، داخل أحدث السيارات في العالم

وكانت أسرة العمل قد صورت عدداً من المشاهد في لندن لمدة 5 أيام، وعادوا منذ أيام قليلة لاستكمال تصوير حلقات المسلسل، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل عن مصرع شقيقة دينا في جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تثار الشكوك حول زوجها الذي بدت على وجهه ملامح التوتر في كل مرة تسأله دينا عن شقيقتها.

ويشارك في بطولة المسلسل: ريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، عمر السعيد، من إخراج كاملة أبوذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون