موضة البليزر الطويل وطريقة تنسيقها من وحي الفاشينيستا العربيات

أثناء التسوق، دوماً ما نبحث عن قطع تكون إستثمار جيد لأموالنا، بحيث تكون ذات إستعمالات متعددة، تناسب خروجاتنا العملية، العصرية، الرسمية، الكلاسيكية، وحتى المسائية! وقلما نجد قطعة تجمع كل هذه المواصفات ترافقنا في كافة إطلالاتنا مثل البليزر  بكافة ألوانها ونقوشها، وتحديداً تلك الطويلة التي تعشقها النجمات والفاشينيستا العربيات.


يحتل البليزر  مكاناً دائماً في قائمة قطع الملابس التي لا يمكن الاستغناء عنها، لكنه في الآونة الأخيرة، أتى بطابع جديد وهوالبليزر الطويل الذي يمكنك تنسيقه بطرق مبتكرة ومختلفة:

ارتديه كالفستان: حجم البليزر وطوله يسمحان لكِ بارتدائه دون سروال، يمكنك ارتدائه كالفستان، مع حزام عريض مثلاً، وربما ليغينغ شفافة.
بلون قوي زاهي: اختاريه بلون ظاهر وزاهي مثل الأزرق الساطع، ليحتل هو مركز الضوء في إطلالتك.


مع التنورة: ارتدي البليزر مع تنورة قصيرة متطابقة، ليصبحا أقرب للبذلة التي تجمع بين الستايل الذكوري من الخامة والشكل، والأنثوي المثير.
مع سروال بطبعة ملونة: هذا المزج بين قطعتين متناقضتين سيمنحك طلة مختلفة ولافتة.


إطلالة بوهيمية: تجرئي وارتدي البليزر الطويل مع إطلالة بوهيمية شيك مثل الفستان المطبوع الواسع، أو التنورة الطويلة والكروب توب.

مع الجينز الممزق: ستخلقين طلة متناقضة وغاية بالجاذبية إذا ما اخترتي البليزر بنقوش مميزة ونسقته مع جينز عصري ممزق وكعب عالي! إنه اللوك العصري المثالي للربيع!

ألقي نظرة على لوكات الفاشينيستا العربيات بـالبليزر التي جمعناها لك للمزيد من الإلهام والوحي.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات