اطلالات النجمات بالتوب الشفاف.. آخرهن شيرين عبد الوهاب

بعد أزمتها مع نقابة الموسيقيين المصرية، أطلت المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح القرية العالمية بدبي بأسلوب كاجوال. اعتمدت بنطلون جينز سكيني مع توب من الدانتيل الشفاف اكتفت تحته بحمالة صدر سوداء، كذلك انتعلت صندل من صيحة أحذية الplatform المتميزة بنعل ضخم وكعب مربع يعود إلى موضة السبعينات.

 

 

صحيح أن هذا النمط من الأزياء ليس غريبا على المسرح، إلا أن إطلالة شيرين عبد الوهاب وجهت لها بعض الانتقادات، أهمها أن التوب الدانتيل الشفاف كشف عن زيادة الوزن في منطقة البطن، لاسيما وأنها اختارت جينز بخصر صغير تسبب بروز البطن بشكل واضح، فكان من الأفضل أن تعتمد بنطلون بخصر مرتفع وأن تنسق التوب داخل البنطلون وليس العكس. كما أن اختيار الحذاء لم يكن أفضل اختيار لأن صاحبة قامة قصيرة لذلك من الأفضل أن تعتمد حذاء بمقدمة مدببة، pump ، مع بنطلون يصل لبداية الكاحل، حتى يمنحها مظهرا ممشوقا.

إليسا اعتمدت نفس التفاصيل من قبل.. هل تفوقت؟

تميل إليسا إلى صيحة الأزياء الشفافة، لذلك اعتمدتها أكثر من مرة. ظهرت خلال حفل اقيم في الغردقة بإطلالة قريبة من إطلالة شيرين، حيث اعتمدت توب من الدانتيل مكشوف الأكمام، ونسقت معه حمالة صدر بلون الجسم، كما اختارت جينز وصل للكاحل، لكن بخصر صغير.

 

 

عادت إليسا مرة أخرى واعتمدت نفس الصيحة بتوب شفاف من ديور مع حمالة صدر سوداء، ولكن لم تذهب في هذه الإطلالة إلى الجينز، بينما اختارت بنطلون أسود بقصة رسمية لإضافة لمسات تناسب إطلالة مسائية.

اختارت هيفاء وهبي في إحدى الحفلات أن تنسق جينز عصي مع توب شفاف بتصميم قريب لملابس النوم، ورغم جرأته إلا أنه جاء ملائماً لقوامها المثالي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات