موسم الحمل 2019 سيكون مثالياً لهذه الأبراج

الشمس دخلت برج الحمل في العشرين من مارس/آذار بالتزامن مع الإعتدال الربيعي معلنة بداية فصل الربيع والذي هو فصل الحياة والتجدد والبدايات الجديدة. كما هو معروف الأبراج تتأثر بشكل مختلف بمواسم الابراج الاخرى وذلك لأن الطاقة الخاصة بهذا البرج أو ذاك قد تتوافق أو لا تتوافق مع الابراج. الحمل برج ناري يحمل الكثير من الطاقة وحب المغامرة وحس التنافس والرغبة بالقيادة وتولي زمام الامور.

 

وتزامن رحيل الشتاء وبداية الربيع مع موسم الحمل ليس صدفة في الواقع وذلك لان طاقة الحمل هي تلك الشرارة التي تجعل الحياة تدب في كل شيء.

 

فمن هي الابراج التي ستتأثر بشكل إيجابي بموسم الحمل والتي ستختبر موسماً مثالياً يعود عليها بالكثير من الفائدة والامور الإيجابية؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الحمل. بطبيعة الحال الذين ينتمون الى برج الحمل سيتأثرون بموسمهم. موسم الحمل هو الفترة المثالية لإظهار الخصال التي تميز البرج هذا عن غيره خصوصاً سمات عدم الخوف والشغف والثقة بالنفس. حركة الكوكب خلال هذه الفترة تجعل الحمل هو الملك وبالتالي يحق له أن يشعر كذلك. طاقة البرج هذا منتشرة في كل مكان وكل الابراج تتأثر بها وبالتالي يحق له أن يشعر بكل الغرور الذي يريده. فطاقته تعلم الاخرين الشجاعة والمخاطرة والثقة بالنفس، ولكن ورغم كل ذلك فإنه لا يوجد برج سيتعلم خلال هذه الفترة أكثر من الحمل نفسه.

 

موسم الحمل بالنسبة للذين ينتمون لهذا البرج هو التأمل وإعادة التفكير بكل ما قام به البرج هذا خلال السنوات الماضية، وتقييم ما الذي حققه وما الذي لم يحققه وما الذي يريد تحقيقه في المستقبل. الفترة هذه هي فترة التعلم من الأخطاء وكما هو معروف الحمل من اكثر الابراج التي تتعلم من أخطائها وعليه الفترة هذه ستؤسس لمرحلة قادمة فيها الكثير من العبر وبالتالي الفائدة  ستكون على المدى البعيد، والاهم من كل هذا ان الدروس هذه ستكون في مرحل فصل جديد من حياة الحمل، ففي نهاية المطاف عيد ميلاد الحمل هو صفحة جديدة من فصل جديد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

يمكن للاسد أن يفجر عن جميع إبداعاته هذه الفترة كما يمكنه أن يضع الموسيقى التي يفضلها ويرقص بجنون كما لو كان لا يرقبه احد. عندما يبدأ موسم الحمل ٢٠١٩ فإن الشمس ستنتقل الى البيت الخامس في بيت الأسد وهذا البيت هو بيت المرح والسعادة واللذة وعليه الفترة هذه ستكون حافلة بجميع أنواع الملذات والفرح والمرح. خلال موسم الحمل سيشعر الأسد بانه في ذروة إبداعه وبالتالي سيقوم بالتعبير عن نفسه بأكثر الطرق فنية وجنوناً.. ولا بأس بذلك لان الاسد سيشعر بسعادة لا حدود لها خلال تفجيره لحسه الفني.

 

موسم الحمل ٢٠١٩ سيكون اشبه بإجازة من الامور الروتينية والمملة التي تحدث في حياة الأسد بشكل يومي. وبما ان الامور ستعود الى سابق عهدها لاحقاً فعلى الأسد الإستماع وبشكل كبير بهذه الفترة التي تعتبر فترة لا تعوض من المرح.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس بدوره سيتأثر وبشكل إيجابي بموسم الحمل ٢٠١٩ وعليه سيكون هناك التجدد في الطاقة وحس المغامرة و الذين هما من الامور التي يملكها القوس أصلاً. القوس المغامر أصلاً سيستمتع بالمزيد من المغامرات وذلك لان لان الشمس خلال موسم الحمل ستدخل البيت التاسع للقوس والذي هو بيت المغامرة

 

ولكن بالنسبة للقوس موسم الحمل ٢٠١٩ وبشكل أساسي يتمحور حول العلاقات وحول الروابط وحول التوسع. وعليه فإن الابراج تنصح القوس بعدم القيام مجدداً بالامور التي يقوم بها عادة بل تنصحه بالقيام بأمور جديدة والخروج من دائرة الراحة الخاصة به من خلال التعرف الى أشخاص جدد وإكتشاف اماكن جديدة ومناطق جديدة. النصيحة هذه ليست الغاية منها المغامرة بحد ذاتها بقدر ما هي فرصة كي يتعلم القوس اكثر عن نفسه لان الإلتزام بمنطقة الراحة الخاصة به خلال الفترة الماضية جعلت كل الامور التي تتعلق بالقوس متوقعة حتى بالنسبة لنفسه وبالتالي حان الوقت للإنطلاق الى مناطق جديدة والتعرف مجدداً على النفس وعلى الطاقات الكامنة التي دفنت تحت «روتين المغامرات نفسها». 

 

إقرئي ايضاً:

برجك لا يريد التوقف عن حبه؟ إليك الأسباب

المواضيع التي لا يجب الحديث عنها مع كل برج من الأبراج

هذه هي الشخصية العاطفية لكل برج من الابراج!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات