ما الذي يعنيه موسم برج الحمل 2019 للحياة العاطفية للأبراج ؟

تنتقل الشمس الى برج الحمل في العشرين من مارس/ آذار وعليه الحركة هذه ستجلب معها نوعين من الطاقة الاول ترتبط بالقمر المكتمل في الميزان والثانية هي بداية موسم الحمل.

 

برج الحمل معروف عنه بأنه ناري وجريء ويملك عقلية ريادية بالإضافة الى الكثير من التصميم والعزيمة والدوافع. هذه الطاقة ستؤثر على كل الابراج وعلى مختلف جوانب حياتها ومن ضمنها الحياة العاطفية لهذه الأبراج.

 

 

تزامن حركة الشمس مع بداية موسم الحمل هي عملياً بداية جديدة للجميع خصوصاً على الصعيد العاطفي. والأفضل من هذا كله هو أن الإنتعاش الذي ستختبره الأبراج وعقلية البدايات الجديدة بدأت أصلاً في العشرين من  الشهر الحالي مع الإنقلاب الربيعي.. وعليه الشهر برمته منذ بدايته مريح للغالبية الساحقة من الابراج.

 

فما الذي يعنيه موسم الحمل للأبراج على الصعيد العاطفي وكيف ستتأثر الحياة العاطفية للأبراج ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الحمل. البرج هذا سيكون الاكثر تأثراً بموسمه وعليه زر إعادة الضبط في الحياة العاطفية سيكون جاهزاً للضغط. ورغم ان الحمل عادة يميل الى القفز في العلاقات بشكل أعمى ولكن الفترة هذه ستكون مختلفة خصوصاً للفئة العازبة. الأجواء العامة ستكون حافلة بالحب ولكن العلاقة الفعلية لان تبدأ إلا مع نهاية فصل الربيع. في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب أو زواج ستنعم بفترة من الرومانسية غير المسبوقة في حال تمكن الحمل من تجنب إتخاذ قرارات متسرعة وعشوائية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الطاقة الخاصة بالحمل ستنعكس بشكل إيجابي على حياة الثور العاطفية ولكن ليس بالطريقة التقليدية التي يفضلها. أي أن العلاقة التي سيختبرها الثور، في حال كان أعزباً، لن تكون من النوع الذي عادة يدخل فيها وبالتأكيد لن تكون تقليدية. الابراج تنصح الثور بالسير مع التيار لأن الظروف كلها مناسبة لعلاقة فيها الكثير من السعادة والرومانسية والتفاؤل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء عليه الإستعداد لفترة مثالية خلال موسم الحمل. الحياة العاطفية ستكون حافلة بالحماسة والمرح سواء كان الجوزاء أعزباء أو مرتبط بعلاقة حب. في الواقع «الطلب» على الجوزاء سيكون مرتفعاً لدرجة ان البرج هذا لن يعرف أي حب عليه القبول به أو عليه رفضه. فترة مثالية جميلة وحماسية للجوزاء وستستمر حتى نهاية فصل الربيع.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عليه أن يتعامل مع هذه الفترة بحذر أي عليه أن يفكر ملياً قبل القيام بأي خطوة كانت. التركيز الأساسي لبرج السرطان خلال موسم الحمل يجب ان يكون على تحقيق التوازن، وهذا امر يجيده السرطان بشكل عام. الفترة المقبلة هي فترة للإستمتاع بالعلاقات إذ انه وفي حال تمكن السرطان من تجنب المواقف الإنفعالية فإن كل شيء سيكون على خير ما يرام. صحيح ان موسم الحمل لا يحمل الكثير للسرطان ولكنه على الأقل يمكنه التطلع الى موسم الثور الذي سيجلب له الكثير من الشغف والحب والعاطفية سواء كان مرتبطاً أو أعزباً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

حظوظ الأسد بالعثور على الحب مرتفعة جداً خلال موسم الحمل ولكن ليس ضمن محيطه أو دائراته الخاصة.. أي إن كان الأسد الأعزب يسعى للعثور على الحب فعليه التفكير جدياً بالقيام برحلة ما الى مكان ما حتى لو كان لعطلة نهاية الأسبوع، لانه في ذلك المكان سيجد الحب.

 

الأسد المرتبط سيختبر فترة هادئة نسبياً، ولكن بشكل عام الأجواء لن تكون رومانسية بشكل يفوق الوصف وإنما هدوء لا أكثر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء عليه أن يتخلى عن حذره وأن يصبح أقل قساوة على نفسه خلال موسم الحمل. ما سيحدث خلال موسم الحمل ٢٠١٩ هو أن العذراء المرتبط سواء بعلاقة حب أو زواج سيصبح أكثر تعلقاً بالشريك وبشكل مبالغ به.. وهذا امر غير مألوف للعذراء. سيشعر المرتبط بأنه يريد إمضاء كل وقته مع الشريك وسيريد معرفة كل خطوة يقوم بها ما قد يضع بعض الضغوطات على العلاقة. العذراء الاعزب سيجد نفسه منشغلاً بفكرة ضرورة العثور على الحب وسيجد التشجيع من المحيط الذي سيدعمه في مسعاه ذلك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

موسم الحمل سيجعل التركيز كله ينصب على علاقة الميزان ما يعني أن الفترة المقبلة ستكون حساسة وفيها الكثير من التوتر.

القمر المكتمل في الميزان الذي يتزامن مع بداية موسم الحمل سيوفر له فرصة للتواصل مع الشريك على الصعيد العاطفي وبالتالي الميزان سيعبر عن مشاعره بشكل واضح تماماً سواء كانت تلك المشاعر إيجابية أو سلبية. هذا الأمر سيؤدي الى الفوضى لان الشريك غير معتاد على هذه المقاربة من الميزان ولم يتوقع أن يسمع ما سمعه ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الميزان سيشعر بإنتعاش غير مسبوق وذلك لانه تمكن من التخلص من المشاعر التي ما انفك يكبتها منذ سنوات.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

خلال موسم الحمل العقرب الأعزب سيجد الحب مع شخص يعرفه أو يعمل معه منذ فترة أو مع شخص ما ينفك يلتقي به في الأمكان التي يقصدها عادة. وهذه العلاقة ستكون منعشة وجميلة وما يحتاج اليه العقرب الأعزب بالضبط. ولكن العقرب المرتبط ليس محظوظاً كالأعزب لانه عليه بذل الكثير من الجهود خلال موسم الحمل لانه من المتوقع أن تشهد العلاقة على توترات عديدة لم تكن بالحسبان. على العقرب التعامل مع هذه المواقف بعقلانية ومنطق والتخلص من عقلية التشكيك بكل شيء خصوصاً خلال هذه الفترة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يمكنه الإستفادة من موسم الحمل وذلك لانه سيوفر له الكثير من الامور التي يحتاج اليها. القوس سيتمكن خلال موسم الحمل ٢٠١٩ من  جذب الرومانسية ما يعني ان العلاقة ستصبح أولوية بالنسبة اليه وبالتالي سيقوم بكل ما بوسعه من اجل إنجاحها وما سيسعد الذين ينتمون الى برج القوس هو أن الجهود التي سيتم وضعها في العلاقة لن تكون من النوع الذي لا يحبذه القوس بل ستكون مترافقة مع القيام بما يحبه القوس من نشاطات.

القمر الجديد في الحمل في الخامس من أبريل /نيسان سيمثل بداية للقوس خصوصاً للناحية التي يقارب بها حياته الرومانسية. ثم سيقوم فينوس بمنح حياة القوس العاطفية دفعة إضافية يحتاج اليها في منتصف نيسان/ أبريل حين يدخل برج الحمل. بإختصار موسم الحمل برمته مثالي لحياة القوس العاطفية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لن يختبر فترة من الرومانسية والمرح خلال موسم الحمل بل سيجد نفسه بمواجهة الكثير من المشاعر المعقدة خلال تلك الفترة. موسم الحمل سيجلب الكثير من المفاجآت للجدي خصوصاً مع إنتقال أورانوس ومايحمل من امور غير متوقعة الى بيت الجدي العاطفي. ومع وجود الشمس في الحمل في البيت الرابع والذي هو بيت المشاعر فإن طاقة الاعتناء بالذات ستكون في ذروتها عند الجدي.

 

ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه في حال تمكن الجدي من فهم تلك المشاعر والتعامل بها الشكل الصحيح فهو سيجد نفسه امام حالة رومانسية لم يحلم بها. التعامل مع تلك المشاعر بشكل صحيح سيمنح الجدي الامان العاطفي وهذا الامان سيؤسس لثقة بالنفس ستمكن الجدي من الدخول في علاقات مختلفة تماماً عن النوعية التي عادة تجذبه.. والتجربة برمتها ستكون حماسية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو الأعزب سيعزز فرصه بالعثور على الحب خلال موسم الحمل من خلال الخروج أكثر، أي كلما زاد عدد الاماكن الذي يزورها ويتواجد فيها كلما زادت فرصه بالعثور على الحب. ومع تواجد فينوس في برج الدلو ما بداية موسم الحمل فإن الدلو يمكنه ان يتوقع شعبية غير مسبوقة وجاذبية لا حدود لها. سيتمكن البرج هذا من جذب الكثير من الاشخاص خلال هذه الفترة. الدلو سيكون جذاباً للاخرين خلال موسم الحمل لدرجة انه لن يكون ملزم ببذل الحد الادنى من الجهود كي يجذب الاخرين اليه، ففي اي مكان يتواجد اليه الكاريزما الخاصة به ستفرض نفسها. بطبيعة الحال هذا خبر ممتاز للدلو الاعزب ولكنه في المقابل قد يشكل معضلة كبيرة للدلو المرتبط وذلك لان المعجبين سيكونون كثر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خلال موسم الحمل الشمس ستمر في البيت الثاني للحوت وهذا البيت هو بيت قيمة الذات ما يعني ان الفترة هذه مثالية من اجل إعادة تقييم عدداً كبيراً من الامور خصوصاً في المجال العاطفي. ما على الحوت إدراكه هو أن كلما تمكن من التعبير عن ذاته بشكل واضح ومباشر كلما سطع نجمه وتمكن من جذب الاخرين اليه.

 

ولكن في المقابل على الحوت الحذر لانه خلال هذه الفترة سيجذب أشخاصاً يعانون من الكثير من المشاكل وعليه يجب ان يفكر ملياً قبل الدخول في علاقة مع أشخاص يواجهون تحديات كبيرة في حياتهم. وسواء دخل الحوت في علاقة عاطفية أم لم يدخل موسم الحوت بما يتضمنه من تركيز على الذات هو فترة التركيز على الذات وبالتالي التجدد وان استفاد الحوت من هذه الفترة فإن الامر سينعكس إيجاباً على مقاربته للحب وبالتالي عثوره على شخص يناسبه تماماً.

 

إقرئي ايضاً:

الأسباب خلف تصرفه بلؤم .. وفق برجه

تصرفاته السامة وفق برجه الصيني

برجك لا يريد التوقف عن حبه؟ إليك الأسباب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات