عطور جديدة ستجعلك تتخلين عن عطرك القديم

تتعلق نساء كثيرات بعطر معين، فلا يتخلين عنه على الإطلاق. لكن، على أبواب فصلي الربيع والصيف، أطلقت الدور عالمية مجموعة من العطور الجديدة التي ستجعلك رائحتها تتخلين عن عطرك القدبم، نظراً الى رائحتها الفخمة التي تجمع أجمل النغمات والروائح، فتعرفي إليها في هذا المقال.

 

 ALLSAINTS Metal Wave

يشكل هذا العطر الجديد، مزيجاً رائعاً من خشب البردي وتوت العرعر والماغنوليا، مع لمسة من رائحة المسك. إنه عطر بنفحات شرقية مخصص للنساء والرجال على حد سواء. فإذا أردت اختبار تجربة عطر رائعة، فلا تترددي في اعتماد عطر ALLSAINTS Metal Wave.

 

Krigler Bouquet Baroque

إنه عطر ذات رائحة مميزة جداً وفي غاية الفخامة، حيث يجمع في تركيبته بين الهال والعنبر والبهارات الدافئة، إضافة الى البنفسج والياسمين، وهذه النغمات تشكل مجتمعة عبقاً آسراً يدوم طويلاً ويلفت الانتباه إليك في كل مكان تقصدينه.

 

Roos & Roos A Capella

إنه عطر زهري مميز، سيشعرك وكأنك انتقلت الى حديقة مليئة بالورود والأزهار الفواحة. يجمع هذا العطر في تركيبته بين الورد والأخشاب البيضاء واللبلاب. يستحق عطر Roos & Roos A Capella التجربة، فهو سيضفي على طلتك فخامة وأناقة لا مثيل لها.

 

Love Relentlessly Fou de Toi

إن كنت من محبات الروائح التي تجمع الفاكهة والورد معاً، فإن عطر Love Relentlessly Fou de Toi  من  Tory Burch سيشكل خياراً مثالياً لك، فهذا العطر الجديد يعتمد في شكل أساسي على الكشمش الأسود والفاوانيا والراتينجات. إنه عطر منعش ملائم جداً لأجواء الربيع والصيف.

 

إقرئي ايضاً:

عطور الاستخدام اليومي... اختاريها بعناية

أفضل العطور المناسبة لأوقات المساء

العطور الأغلى ثمناً... هذه خواصها

أضف تعليقا
المزيد من عطور