مكياج ترابي لياسمين صبري بأنامل نورة بو عوض

تحبّذ الفنّانة ياسمين صبري في إطلالاتها المكياج الترابي والسموكي اللّذين يعزّزان من سعة عينيها.

إليكِ بعض النصائح من خبيرة التجميل السعودية نوره بو عوض التي قامت بتنفيذ مكياج ياسمين صبري في الصور التالية ونصائح للحصول على الطلة: 

نفذت خبيرة التجميل نوره بو عوض  لـياسمين صبري في هذه الصور مكياج نود لافتاً وآيلاينر أسود بخطوط مجنّحة وعريضة، و أحمر شفاه لحميّ، بشرة برونزيّة مع أحمر الخدود بدرجة المشمش الخافت.

يعد الآيلاينر وأحمر الشفاه من أهم مستحضرات المكياج لدىياسمين صبري، إذ إنها غالباً ما تعتمد عليهما بشكل أساسي. فعمدت نورة بو عوض الى تحديد قسمات وجهها بالكونتورينغ، ومن ثم رسم عينها بالآيلاينر ابتداءً من طرف العين ونحو الأعلى، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود.كذلك، تميل ياسمين صبريالى المكياج السموكي الناعم المرتكز على الألوان الترابية القريبة الى لون بشرتها مثل البيج والبني، وأحمر الشفاه بتدرجات النيود، لا سيما البيج والوردي.

 

الظلال الترابيّة


تعلم نورة بو عوض ان الظلال الترابية المفضّلة لياسمين صبري كما انها تليق بها كثيراً، تختار منها ظلال العيون الدافئة، تنمّقها بخطوط الآيلاينر العريضة والمسحوبة مع الماسكارا السوداء والعدسات الملوّنة، كذلك الألوان البرونزية الهادئة والدافئة للبشرة، الوجنتين والشفاه.

 

مكياج البشرة


اختارت نوره بو عوض لياسمين صبري مكياج البشرة المخمليّة المطعّمة بلمسات طفيفة من البرونزر والهايلايتر التي تخفي العيوب والشوائب وتنحت ملامح وجهها وتبرز جماله. احرصي على اختيار التغطية المثالية للبشرة بكريمات الأساس مع أهميّة إضفاء اللّمسة البرونزيّة على كامل البشرة.

ركّزي البرونزر على أطراف الجبين، عظمتيّ الخدّين، جسر الأنف وخطّ الفكّ أيضاً، ثمّ اكسري قساوة اللّون البرونزيّ بضربات حفيفة من البلاشر المشمشيّ أو الخوخيّ المائل إلى الورديّ على الوجنتين لتألق ساحر.

 

العيون السموكي


ابدئي دائماً بتحديد العيون وطبقات الـ Base التي توزّعين عليها لاحقاً الظلال الملونة، اختاري باليت Palette بألوان ترابيّة وبرونزيّة بتدرّجات دافئة، وزّعي الظلال بالتدرّج على كامل كسرة العين بشكل سموكي وأسفل العينين أيضاً بطبقات خفيفة وناعمة وادمجي البنيّ الداكن مع القليل من الذهبيّ أو البرونزيّ عند المنطقة الخارجيّة من العينين، بالمقابل وزّعي التدرّجات الفاتحة على المنطقة الداخليّة ودمعة العين أيضاً لإضاءتها ومنحها المزيد من السعة .

كثّفي الآيلاينر الجل على خطّ الرموش فقط من الأعلى، ثمّ قومي بتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. يمكنكِ الاكتفاء بالماسكرا أو وضع رموش اصطناعيّة. ولا تنسي تعبئة فراغات الحاجبين لمنحهما شكلاً مناسباً وممتلئاً بأسلوب ياسمين صبري.

 

أحمر الشفاه الورديّ الناعم


لإتمام مكياج العيون السموكي،  اختارت نوره بو عوض لاطلالة ياسمين صبري  أحمر شفاه هادىء، كتدرّجات اللّون الورديّ الذي تفضّله ياسمين صبري بنغمة مطفأة أو مع لمسة طفيفة جدّاً من الغلوس.

حدّدي شفتيكِ بقلم لحميّ واملئيهما بلون ورديّ مطفأ يتناغم مع لون البشرة والعيون السموكي لتكملي بذلك مكياجك المستوحى من الجميلة ياسمين صبري.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات